2020- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مخاوف اقتصاد اليابان من فيروس "كورونا" تفوق "مخاطر سارس" logo وزير الداخلية طلب إجراء مسح للمباني المتصدعة logo تعرّف على آخر تطورات انتشار "كورونا" حول العالم وعدد الضحايا logo السعودية تُتابع تداعيات فيروس "كورونا" على أسواق النفط وتؤكد ثقتها في الحكومة الصينية logo "صندوق النقد" يُقدّر الاحتياج التمويلي للكويت بنحو 180 مليار دولار logo انقاذ فتى سقط في بئر logo بعد طرد مدارس لطلابها.. جو معلوف يتحرك! logo شبكة من الأشخاص من الجنسية الاجنبية تقوم باستخدام جوازات سفر مزورة لقبض حوالات مالية داخلية
الجعفري: لالتزام جميع الدول الأعضاء باحترام سيادة سوريا ووحدة وسلامة أراضيها
2019-11-15 00:12:42

شدد مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري خلال جلسة لمجلس الأمن على ضرورة التزام جميع الدول الأعضاء باحترام سيادة سوريا ووحدة وسلامة أراضيها، مشيراً إلى وجوب اضطلاع مجلس الأمن بمسؤولياته لإنهاء الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية على الأراضي السورية وإلزام الدول الداعمة للإرهاب بوقف ذلك.

وأكد انه على أعضاء مجلس الأمن دعم جهود الدولة السورية وحلفائها لمكافحة الإرهاب تطبيقاً لقرارات المجلس، مشيراً إلى ان التنظيمات الإرهابية تسيطر على محافظة إدلب وتتخذ من أهلها دروعا بشرية ومن واجب الدولة السورية تخليص مواطنيها هناك من سيطرة تلك التنظيمات.

ولفت إلى ضرورة الرفع الفوري للاجراءات القسرية الأحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري والتي تمثل إرهابا اقتصاديا، مشيرا إلى جهود الدولة السورية ومؤسساتها وشركائها في العمل الإنساني كالهلال الأحمر العربي السوري هي العامل الأساس في تحسين الوضع الإنساني، مضيفاً نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يواصل دعمه للإرهاب واحتلاله أراضي سوريا وابتزازه وتهديده المتواصلين لأوروبا والعالم.

وأشار إلى انه يجب التعاون مع الدولة السورية كشريك أساسي في المجالين الإنساني والتنموي بعيدا عن أي شروط مسبقة أو محاولات ابتزاز تهدف لعرقلة عملية إعادة الإعمار وعودة المهجرين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top