2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الرياض المبتسمة وهي تعبر الى الحداثة (تقرير أسعد بشارة) logo الافراج عن الراهبتين بعد توقيفهما مساء أمس logo أبو سليمان: في أقل من 10 أيام 70 طلب لصرف جماعي.. ومئات الشكاوى logo بالصور: زحمة خانقة في الميكانيك logo قرار قضائي بتوقيف راهبتين logo قبيسي: كل تحرك بالشارع يَصب في مصلحة "القوات" logo مسير طلابية في البداوي logo تأجيل يوم التضامن مع الجيش والقوى الأمنية
أسود: مطالب اللبنانيين ستضيع بسبب سلوكيات البعض
2019-11-15 00:12:47

لفت عضو تكتل لبنان القوي النائب زياد أسود في تصريح تلفزيوني رأينا التباديع وتعدد ثقافات وازدواجيات في الشارع خلال الايام الماضية. وأشار إلى انه من المفترض ان كل اللبنانيين يحترمون دور وواجبات الجيش وعلى من في الشارع ان يعلموا ان ما يقومون به لا هو دور ولا هو واجب حتى لو كانوا يطالبون بما يعتبرونه حقوقا لهم. وأضاف ما نراه في الشارع منذ فترة وما رأيناه في النفق أمس يشير إلى انه هناك أشخاصا لا زالوا على نفس العقلية، وأنا أرى ان مطالب اللبنانيين ستضيع بسبب سلوكيات البعض. ورأى ان الشعب اللبناني ضاعت حقوقه ومصالحه بسب حفنة من الناس الذين فقدوا الثقة بنفسهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top