2020- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo شبكة من الأشخاص من الجنسية الاجنبية تقوم باستخدام جوازات سفر مزورة لقبض حوالات مالية داخلية logo أخطر 5 فيروسات وأوبئة عرفها العالم في العقد الماضي logo الرئيس الصيني: نخوض معركة خطيرة ضد فيروس شيطاني logo القمة الروحية المسيحية: لوجوب المسارعة في مكافحة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة logo تعّرف على أفضل الأطعمة التي تحرق دهون البطن وتخفض الوزن logo الوقت سيتحرك إلى الوراء عندما يتوقف الكون عن التوسع logo توتر في ساحة النور – طرابلس.. ماذا حصل؟ logo إتحاد النقل الجوي طالب بحصر العمل في القطاع بالعمال اللبنانيين
عيتاني: عضومجلس بلدية بيروت هدى قصقص كانت توافق على معظم قرارات البلدية
2019-11-15 00:12:49

علق رئيس مجلس بلدية بيروت جمال عيتاني في حديث تلفزيوني على استقالة عضو المجلس البلدي لمدينة بيروت هدى قصقص من البلدية، قائلا رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي لم يقدم أي اقتراح أو مشروع ولا كلمة ينصحنا فيها للقيام بأي مشروع في المدينة، مشيراً إلى أن قصقص اعترضت على أقل من 10 في المئة على القرارات التي أخذها المجلس البلدي، امام القرارات الكبيرة وافقت عليها وكانت حاضرة ومنها مشروع معمل التفكك الحراري التي كانت قد اعلنت عن رفضها له.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top