2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
قائد الجيش الإيراني: حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة
2019-11-15 01:13:09

اعتبر قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي أن أمن الخليج ومضيق هرمز لا يمكن ضمانه إلا عبر التعاون بين الدول الإقليمية، مشيرا إلى أنه حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة.

وأوضح موسوي، في تصريح له على هامش تفقده وحدات الجيش المتواجدة في محافظة بوشهر جنوب غرب إيران أن تطورات الأعوام الأخيرة أثبتت أن الأجانب لا يمكن أن يكونوا مصدر ثقة لدول المنطقة.

وشدد على أن أمن مضيق هرمز والخليج يمكن توفيره فقط عبر التعاون بين دول المنطقة وتحقيق أمن نابع من الداخل وليس عبر تشكيل تحالفات مزيفة، معتبرا أنه لذلك حان الوقت لطرد الأجانب من المنطقة.

من جانب آخر، أشار موسوي الى أن بلاده حققت الاكتفاء الذاتي في مجال صناعة المعدات للقوات البرية والجوية والبحرية والصاروخية، لافتاً إلى أن إيران ستكون المنتصر في أي معركة محتملة قادمة.

واعتبر أن استراتيجية بلاده في مواجهة الولايات المتحدة فعالة، مشيرا إلى أن هناك إرادة كافية لدى القوات الثورية لتحقيق تلك الاستراتيجية بأفضل شكل ممكن.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top