2020- 08 - 08   |   بحث في الموقع  
logo لبنانيون يقتحمون القنصلية اللبنانية في ‎لوس أنجلوس وينزعون صورة الرئيس ‎عون logo مصدر قضائي للـالأنباء: التوقيفات بملف انفجار المرفأ ستطال رؤوساً كبيرة بالأيّام القادمة logo حب الله: علينا متابعة الدفع بالتدقيق المالي الجنائي الذي لا شك افقدهم صوابهم logo رويترز: دائنو لبنان قلقون مع تقويض الانفجار لخطط إعادة الهيكلة logo الصحة المصرية: تسجيل 141 إصابة جديدة بفيروس كورونا و20 حالة وفاة logo فاوتشي: لقاحا معتمدا لفيروس كورونا قد ينتهي به الأمر ليكون فعالا نسبيا فقط logo صور من مطار بيروت لوصول طائرات جسر المساعدات الجوي . logo محمد نصرالله تابع حريق مشغرة: للسيطرة عليه سريعا وتقليل الخسائر
ريتا ما بتعرف شي! ليه التحدي...
2019-11-15 07:13:36



تتعرض الممثلة المغتربة ريتا برصونا لحملة ردود قاسية على خلفية تهجمها على رئاسات وسياسيين، أعتبرتهم مصدر خراب البلد. ريتا لمن لا يعرفها لا تجيد السياسة، وهي لا تعرف أسماء النواب والوزراء وأصطفافاتهم، الى حد أنها في احدى المرات جمعتها حلقة تلفزيونية بنائب فأعتقدته مطرباً. فكيف لها ان تتهجم على مقامات سياسية وهي لا تعرف بالسياسة او أن القصة موضة؟

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top