2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo مصرع 43 شخصًا في حريق ضخم بمصنع في نيودلهي logo «معرض بيروت للكتاب» ضحية الأزمة في لبنان logo عناوين الصحف logo الاستشارات غداً وترشيح الخطيب لا يتبنّاه أحد logo جدول مواعيد الاستشارات يؤكد غياب الثقة بين «المستقبل» و«التيار» logo «مسامير» الحراك تتوعد الخطيب.. والحريري ينشد المساعدة الدولية logo هل تصل "عربة" سمير الخطيب إلى محطّتها الأخيرة؟ logo خسائر بـ 400 مليون دولار منذ ١٧ تشرين الثاني
ريتا ما بتعرف شي! ليه التحدي...
2019-11-15 07:13:36



تتعرض الممثلة المغتربة ريتا برصونا لحملة ردود قاسية على خلفية تهجمها على رئاسات وسياسيين، أعتبرتهم مصدر خراب البلد. ريتا لمن لا يعرفها لا تجيد السياسة، وهي لا تعرف أسماء النواب والوزراء وأصطفافاتهم، الى حد أنها في احدى المرات جمعتها حلقة تلفزيونية بنائب فأعتقدته مطرباً. فكيف لها ان تتهجم على مقامات سياسية وهي لا تعرف بالسياسة او أن القصة موضة؟

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top