2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo محتجو الشمال ينطلقون باتجاه بيروت logo صفير: نقوم باتصالاتنا بعيدًا عن الاستعراض الإعلامي logo قائد الجيش للأصوات الشاذة: تطاولكم على المؤسّسة لن يصيبها logo تسجيل لترمب يكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال سليماني logo "ثلاث ملفاتِ فسادٍ"... عطالله للثوار:"لاقوني الثلاثاء" logo اللادقي يسحب اسمه من التوزير logo من يحمي الصيدليات من السرقات والاعتداءات؟ logo ماذا تقول مصممة العملة الثورية ثراء قبطان.. عن الفكرة والثورة؟
ريتا ما بتعرف شي! ليه التحدي...
2019-11-15 07:13:36



تتعرض الممثلة المغتربة ريتا برصونا لحملة ردود قاسية على خلفية تهجمها على رئاسات وسياسيين، أعتبرتهم مصدر خراب البلد. ريتا لمن لا يعرفها لا تجيد السياسة، وهي لا تعرف أسماء النواب والوزراء وأصطفافاتهم، الى حد أنها في احدى المرات جمعتها حلقة تلفزيونية بنائب فأعتقدته مطرباً. فكيف لها ان تتهجم على مقامات سياسية وهي لا تعرف بالسياسة او أن القصة موضة؟

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top