2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مناصرو إيران: البحث عن انتصار logo الفرجة وصنوف اللاحرب logo سجال الانتخابات البلدية: التمديد يغلب المعارضة logo نار الجنوب تستعر: صواريخ "الحزب" وأنفاقه هدف إسرائيل الاستراتيجي logo اسرائيل تنشر فيديو للحظة اغتيال قيادي في الحزب logo وزير الدفاع يطعن بقرار تعيين رئيس للاركان logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة
تفاصيل مثيرة في جريمة المدرسة الأميركية
2019-11-15 09:17:24

في يوم عيد ميلاده السادس عشر، أقدَم مراهق على إطلاق النار في ملعب مدرسته الثانوية بشمال لوس أنجلوس، الخميس، مما أدى إلى مقتل اثنين من رفاقه وإصابة 3 آخرين، قبل أن يحاول الانتحار.
*********ووقعت المأساة في سانتا كلاريتا بكاليفورنيا، في وقت كان مجلس الشيوخ يناقش في واشنطن إمكان فرض قيود على الأسلحة النارية، في بلد شهد خلال السنوات الأخيرة عمليات قتل دموية عدة داخل المدارس.
وتلقت الشرطة اتصال النجدة الساعة 07:38 بالتوقيت المحلي، في وقت كان عدد من الطلاب قد التحقوا بصفوفهم، بينما كان آخرون لا يزالون يتوافدون إلى المدرسة.
وقال كنت فيغنر، من مكتب الشريف في لوس أنجلوس، خلال مؤتمر صحفي، إن عناصر الشرطة توجهوا إلى مكان الواقعة بعد دقيقتين من حصولها، ليجدوا في الملعب "6 أشخاص مصابين بطلقات نارية، جميعهم طلاب".
بدوره، أوضح الشريف، أليكس فيلانويفا، أن المصابين نقلوا إلى مستشفيات المنطقة، لكن "تبين أن بينهم المشتبه به الذي أدخل إلى المستشفى بوضع حرج"، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بشاب "آسيوي" مسجل في هذه المدرسة الثانوية ويقطن في سانتا كلاريتا.
وكانت قوات الأمن قد فتشت لأكثر من ساعة عبثا عن مطلق النار في المنطقة السكنية المحيطة والتلال القريبة من المدرسة، لاعتقادها أنه لاذ بالفرار.
لكن الشرطة شاهدت صورا لكاميرات مراقبة "تظهر بوضوح المشتبه به في الفناء وهو يسحب مسدسا من حقيبته ويطلق النار على 5 أشخاص، ثم يطلق النار على رأسه"، بحسب ما قال فيغنر.
وأضاف أن السلاح، وهو مسدس نصف أوتوماتيكي، قد عثر عليه فارغا، لافتا إلى أنه ليس هناك من مشتبه به ثان مطلوب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top