2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
تسيتسيباس: حققت حلمي منذ الصغر وقهرت فيدرر
2019-11-16 21:08:13

كشف ​ستيفانوس تسيتسيباس​ أنه حقق حلمه منذ الصغر بمواجهة النجم ​روجر فيدرر​، والفوز عليه السبت في نصف نهائي ​البطولة الختامية لموسم لاعبي التنس المحترفين​ في لندن.

وصرح اليوناني عقب المباراة "أتذكر عندما كنت أحد هؤلاء الأطفال الذين يشاهدون البطولة. لم أكن أتخيل وجودي هنا الآن. ولكن هذا حدث. لقد تحقق حلمي".

وأضاف "هناك الكثير لأتعلمه من هؤلاء اللاعبين، من بينهم، روجر. لقد كبرت وأنا أشاهده، عندما كنت طفلا وهو يشارك هنا، في ويمبلدون وفي ملاعب التنس. كنت أتمنى اللعب هنا في يوم ما، ومواجهته واليوم عشت هذا الحلم".

وأشار: "فخور بنفسي اليوم. لقد قدمت أداء رائعا، والجمهور كان رائعا مرة أخرى. لقد استمتعت داخل الملعب، وفي مباريات مثل هذه، تسأل نفسك كيف تتخطى كل الصعوبات مثلما حدث اليوم".

​​​​​​​

وتابع صاحب الـ21 عاما "الأمور كانت صعبة ذهنيا. ولهذا فأنا فخور بكل النقاط التي فزت بها اليوم. حاولت أن أصعب الأمور قدر المستطاع على روجر. لقد قدمت أداء رائعا هذا الأسبوع".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top