2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
بلجيكا تقسو على روسيا وويلز تسقط أذربيجان بنصف ساعة وفوز معنوي لكازاخستان
2019-11-16 21:08:14

حقق المنتخب البلجيكي فوزاً عريضاً على مضيفه الروسي 4-1 ليواصل نتائجه المبهرة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب كريستوفسكي ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة التاسعة للتصفيات المؤهلة إلى ​بطولة ​كأس أمم أوروبا 2020​.

إفتتح ثورغان هازارد التسجيل للضيوف في الدقيقة 19 من عمر اللقاء قبل أن يزيد شقيقه إيدين نجم ريال مدريد غلة الشيطين بإضافته ثنائية في 7 دقائق (33 و40) لينتهي الشوط الأول بتقدم ​بلجيكا​ بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني أضاف روميلو لوكاكو الهدف الرابع لمنتخب بلاده قبل أن يسجل جيورجي دزيكيا هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة (79).

وتصدر المنتخب البلجيكي مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 27 نقطة من 9 إنتصارات في 9 مباريات فيما تجمد رصيد ​روسيا​ عند 21 نقطة في المركز الثاني.

وضمن منافسات المجموعة عينها حققت ​كازاخستان​ فوزاً معنوياً على سان مارينو 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان مارينو ستاديوم.

وأجهز الضيوف على الخصم في أقل من نصف ساعة عبر ثلاثية حملت توقيع باختيار زايندينوف في الدقيقة السادسة ومواطنيه جافورزهان سيومباييف (22) وأليكساي شوشتكين (27) فيما سجل أدولوفو هيرش هدف سان مارينو الوحيد في الدقيقة 77.

​​​​​​​

وعلى ملعب باكسيل أرينا لم يحتاج غاريث بايل ورفاقه سوى لنصف ساعة للفوز على أذربيجان على أرضها وبين جماهيرها 2-0 ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل هدفي ويلز كيفر مور (10) وهاري ويلسون (34).

وضمن منافسات المجموعة السابعة تغلبت سلوفينيا على ​لاتفيا​ بهدف للاشيء سجله إيغور تاراسوفس عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده.

لمتابعة تفاصيل المباريات وترتيب المجموعاتإضغط هنا



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top