2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟
موجز المساء: أزمة إصابات تضرب ليفربول، بنزيما يرد على رئيس الاتحاد الفرنسي بقسوة وليبرون جايمس لا يفكر بالإعتزال
2019-11-16 21:08:19

نبدأ مع أهم الأخبار، حيث تلقى ​ليفربول​ العديد من الإصابات ضمن صفوفه وهو ما قد يؤثر على حظوظه، في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، عقب نهاية فترة التوقف الدولي. وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت أن مدرب ليفربول يورغن كلوب يفتقد حاليا 6 لاعبين للإصابة.

وقبل التوقف الدولي، كان ​جويل ماتيب​ وشيردان شاكيري غائبين، ثم ثبتت معاناة محمد صلاح من إصابة في الكاحل، بعدما انضم لمعسكر منتخب مصر، ولم يتحدد بعد موعد عودته. كما تم إستبعاد أندي روبرتسون أيضاً من تشكيلة اسكتلندا، في تصفيات يورو 2020، بسبب إصابة في الكاحل، وكشف اللاعب أنه لم يكن يتدرب لمدة أسبوعين، وإنضم إليهما جوردان ​هندرسون​ و​جو غوميز​.

نبقى مع كرة القدم، حيث رد لاعب ريال مدريد الاسباني ​كريم بنزيما​ على كلمات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريت الذي طالبه باعتزال اللعب الدولي ووضع حد لكل الحديث الذي يطالب بعودته الى قائمة الديوك. وقال بنزيما: " انا وانا وحدي من يقرر مستقبلي باللعب الدولي وتمثيلي لمنتخب فرنسا لكرة القدم. هل يتدخل السيد لو غريت في اختيارات المدرب ديدييه ديشان كي يقرر ان مشواري الدولي انتهى مع الديوك؟، في حال فكر السيدان ديشان ولو غريت انني انهيت فليسمحوا لي باللعب مع منتخب اخر وسنرى ماذا سيحدث.".

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم بطل العالم سائق فريق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون الصدارة ضمن تجارب الحرة الثالثة الخاصة بسباق جائزة البرازيل الكبرى. وجاءت افضل لفاته السريعة، بتوقيت زمن الدقيقة الواحدة و08.320 ثانية. متقدماً على ماكس فيرستابن سائق ريدبُول بفارق 0.026 ثانية فقط، وأكمل ثنائي فريق فيراري، شارل لوكلير وسيباستيان فيتيل ترتيب المراكز الثالث والرابع توالياً.

وفي كرة السلة، أكد لاعب لوس أنجلوس ليكرز ​ليبرون جايمس​ إنه ما زال أمامه الكثير من الوقت قبل الاعتزال. شبه جيمس، نفسه بالمخضرم توم برادي لاعب نيو إنغلند باتريوتس بطل كرة القدم الأميركية والذي يقدم أداءً قوياً بعمر 42 عامًا. ولدى سؤاله "هل فكر في الاعتزال؟"، هز جايمس (34 عاماً) رأسه نافياً موضحاً "لست في نهاية قصتي، لذا لا، لست أشعر بذلك حالياً، أنا وتوم برادي وجهان لعملة واحدة. سنواصل اللعب حتى نعجز عن السير".

أما في كرة المضرب، حسم لاعب التنس اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس تأهله لأكبر نهائي في مسيرته الإحترافية في نهائيات الجولة الختامية 2019 بفوزه على المايسترو السويسري روجيه ​فيدرر​ بنتيجة مجموعتين دون رد 3 - 6 و4 - 6.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top