2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo اسرائيل تكثف غاراتها على الجنوب.. وحزب الله يرد logo بين التبني الاسرائيلي والنفي الايراني... اليكم تفاصيل "الأجسام المشبوهة في سماء ايران"! logo الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب "قصوى" بعد الضربة على إيران! logo أسعارٌ جديدة للمحروقات! logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين
راغب علامة يُشعل مواقع التواصل… ما علاقة بن سلمان؟
2019-11-16 22:00:24

أشعل حديث للفنان راغب علامة من حفله في السعودية مواقع التواصل الاجتماعي، كما عمدت بعد وسائل الاعلام الى تحريف كلامه.

وفي التفاصيل، ألقى راغب علامة خلال حفله كلمة قال فيها: “نحن اليوم في لبنان نعيش ثورة لشباب وشابات ضد الفساد المستشري، وكنا دائما نقول نريد شخصاً مثل سمو الامير محمد بن سلمان لمحاربة الفساد، واليوم الشعب هو من قام بهذا الدور ليعود لبنان ويعود الحق والعدل والايام الجميلة”.

وردّ راغب على صحيفة “النهار” قائلاً: “انتم جريدة المفروض انها محترمة. اتمنى ان لا تحوروا كلامي! قلت يا ريت عندنا شخص مثل الأمير محمد بن سلمان الذي حاسب الفاسدين ووضعهم في السجون وقلت أن الشباب والصبايا الثوار قد قاموا بالمهمة، ثانيا: أنا أكرر كلامي.. يا ريت عنا رجل مثله لكي يضع الفاسدين والسارقين في السجون”.

حق الرد
انتم جريدة المفروض انها محترمة. اتمنى ان لا تحوروا كلامي!
قلت يا ريت عندنا شخص مثل الأمير محمد بن سلمان الذي حاسب الفاسدين ووضعهم في السجون وقلت أن الشباب والصبايا الثوار قد قاموا بالمهمة
ثانيا: أنا أكرر كلامي.. يا ريت عنا رجل مثله لكي يضع الفاسدين والسارقين في السجون https://t.co/DLL224RIMm

— Ragheb Alama (@raghebalama) November 16, 2019

كما ردّ على الاعلامية غادة عويس التي انتقدت كلامه قائلاً: “يا عزيزتي يا غادة… أنا لا زلت أحلم بأن يكون عندنا شخص في لبنان يضع الفاسدين والسارقين في السجون كما فعل الأمير محمد بن سلمان. رجاءً أن لا تدخلوني في زواريب حسابات سياسية لا تهمني..ما يهمني أن أرى قادة مهتمون بمستقبل شبابهم..ووضع الفاسدين في السجون هي إحدى أهم الخطوات لتحقيقه”.

يا عزيزتي يا غادة… أنا لا زلت أحلم بأن يكون عندنا شخص في لبنان يضع الفاسدين والسارقين في السجون كما فعل الأمير محمد بن سلمان.
رجاءً أن لا تدخلوني في زواريب حسابات سياسية لا تهمني..ما يهمني أن أرى قادة مهتمون بمستقبل شبابهم..ووضع الفاسدين في السجون هي إحدى أهم الخطوات لتحقيقه https://t.co/oaxShR2L5m



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top