2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo إليكم المدينة “الأكثر تلوثا” في أوروبا logo عالم أوبئة يؤكد أن عدوى جديدة غير قابلة للعلاج ستدمر العالم خلال 5 أعوام logo إليكم ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo فيتامين "البيوتين" سلاحكِ لمنع تساقُط الشعر ومضاعفة لماعيته logo دراسة جديدة تكشف عن مفاجأة بشأن دواء “هيدروكسي كلوروكوين” الذي وصفه ترامب لعلاج كورونا logo مصاب بـ "كورونا" يوجه رسالة مؤثرة وتحذيرًا قبل وفاته بيوم واحد logo "الدمام" و"الهفوف" تتصدران مناطق السعودية الأكثر تضررًا من "كورونا" logo وزير المال السعودي يُعلن شمول دعم "ساند" 70% من العاملين بالمنشآت المتضررة
العميد نادر: لا احد يستطيع وضع قائد الجيش بالإقامة الجبرية
2019-11-16 23:19:52

أكد العميد المتقاعد جورج نادر، أن "الرسالة التي يتم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وضع قائد الجيش العماد جوزاف عون في الإقامة الجبرية، عارية من الصحة جملة وتفصيلاً".
وقال: "لا احد يستطيع وضع قائد الجيش بالإقامة الجبرية، وهو يعين بمرسوم في مجلس الوزراء باكثرية "ثلثلين" الوزراء".
ولفت نادر، الى ان "الحكومة المستقيلة لا يحق لها تعيين او إقالة قائداً للجيش".
وأكد العميد المتقاعد، ان "قائد جيش لديه شريعته وجيشه وشعبه، وهو حامي الوطن والمتظاهرين"، قائلاً: "ممنوع تناول قائد الجيش من قبل بعض احزاب السلطة التي افلست".
وأمل نادر من "قائد الجيش ان يضع كل السياسيين في الإقامة الجبرية"، خاتماً بالقول: "ما تعتلو هم، قائد جيشنا موجود، ورح يضل موجود".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top