2019- 12 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: في الدورة.. ملأ خزان سيارته بالوقود وهرب من دون دفع نقود logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo ساحة الثورة في طرابلس تستضيف مجموعات إغترابية logo تعميم من بلدية القلمون بشأن الأبنية المتصدعة logo غرفة طرابلس والشمال تسجل حضورها في المؤتمر العلمي الخامس عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية logo اكتشاف مرض نادر أصاب 7 أشخاص يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم logo الصّمد وفتفت يرعيان إعادة بناء محطة الشّحروق في بخعون logo بالفيديو: هيثم احرق نفسه في طرابلس
العميد نادر: لا احد يستطيع وضع قائد الجيش بالإقامة الجبرية
2019-11-16 23:19:52

أكد العميد المتقاعد جورج نادر، أن "الرسالة التي يتم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وضع قائد الجيش العماد جوزاف عون في الإقامة الجبرية، عارية من الصحة جملة وتفصيلاً".
وقال: "لا احد يستطيع وضع قائد الجيش بالإقامة الجبرية، وهو يعين بمرسوم في مجلس الوزراء باكثرية "ثلثلين" الوزراء".
ولفت نادر، الى ان "الحكومة المستقيلة لا يحق لها تعيين او إقالة قائداً للجيش".
وأكد العميد المتقاعد، ان "قائد جيش لديه شريعته وجيشه وشعبه، وهو حامي الوطن والمتظاهرين"، قائلاً: "ممنوع تناول قائد الجيش من قبل بعض احزاب السلطة التي افلست".
وأمل نادر من "قائد الجيش ان يضع كل السياسيين في الإقامة الجبرية"، خاتماً بالقول: "ما تعتلو هم، قائد جيشنا موجود، ورح يضل موجود".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top