2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الرياض المبتسمة وهي تعبر الى الحداثة (تقرير أسعد بشارة) logo الافراج عن الراهبتين بعد توقيفهما مساء أمس logo أبو سليمان: في أقل من 10 أيام 70 طلب لصرف جماعي.. ومئات الشكاوى logo بالصور: زحمة خانقة في الميكانيك logo قرار قضائي بتوقيف راهبتين logo قبيسي: كل تحرك بالشارع يَصب في مصلحة "القوات" logo مسير طلابية في البداوي logo تأجيل يوم التضامن مع الجيش والقوى الأمنية
رعية القديسة مريم في دبي أحيت احتفالا بمناسبة سنة التسامح
2019-11-17 01:13:10

أَحيت رعية القديسة مريم في دبي احتفالًا، انسجامًا مع الفعاليّات الّتي تعمّ الإمارات بمناسبة سنة التسامح.

افتَتح الاحتفال وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في حضور سفير الفاتيكان في منطقة الخليج العربي رئيس الأساقفة فرنسيسكو مونتيسللو باديلا، النائب الرسولي على جنوب الجزيرة العربية المطران بول هندر، رهبان وراهبات، حشد من الإماراتيين وأبناء الجاليات العربية والأجنبية المقيمين في الإمارات.

وقد شدّدت الكلمات على أهميّة عيش قيم التسامح على أرض الإمارات الحريصة على قبول الآخر والوحدة في التنوّع.

وتضمّن الاحتفال تقديم ألبوم غنائي خاص بعنوان: شكرًا الإمارات أنشدته جوقة باللغتَين العربيّة والإنكليزيّة، إضافة إلى عروض مسرحيّة ورقصات فولكلوريّة.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top