2020- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مخاوف اقتصاد اليابان من فيروس "كورونا" تفوق "مخاطر سارس" logo وزير الداخلية طلب إجراء مسح للمباني المتصدعة logo تعرّف على آخر تطورات انتشار "كورونا" حول العالم وعدد الضحايا logo السعودية تُتابع تداعيات فيروس "كورونا" على أسواق النفط وتؤكد ثقتها في الحكومة الصينية logo "صندوق النقد" يُقدّر الاحتياج التمويلي للكويت بنحو 180 مليار دولار logo انقاذ فتى سقط في بئر logo بعد طرد مدارس لطلابها.. جو معلوف يتحرك! logo شبكة من الأشخاص من الجنسية الاجنبية تقوم باستخدام جوازات سفر مزورة لقبض حوالات مالية داخلية
نائب وزير خارجية روسيا بحث مع مساعد وزير خارجية إسبانيا بالوضع في سوريا وأوكرانيا
2019-11-17 01:15:21

أعنلت وزارة الخارجية الروسية أنّ نائب وزير الخارجية الروسية ألكسندر غروشكو، التقى مساعد وزير الخارجية الإسبانية فرناندو فالنزويلا.

وأوضحت في بيان، أنّه جرى خلال اللقاء تبادل جوهري وشامل لوجهات النظر حول موضوع التعاون بين روسيا وإسبانيا في منظمة الأمن والتعاون في أوروبا ومجلس أوروبا، ومسائل العلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي- الناتو، بالإضافة إلى الاستقرار الاستراتيجي ومراقبة التسلح وآفاق حلّ الأزمات في سوريا وليبيا والوضع في أوكرانيا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top