2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: زحمة خانقة في الميكانيك logo قرار قضائي بتوقيف راهبتين logo قبيسي: كل تحرك بالشارع يَصب في مصلحة "القوات" logo مسير طلابية في البداوي logo تأجيل يوم التضامن مع الجيش والقوى الأمنية logo بعد توقيف الراهبات... رد قوي من رياشي logo نصر الحريري: لوضع حد لتعطيل نظام بشار الأسد عمل اللجنة الدستورية logo الشريف: الحريري أفضل خيار ولا امكانية لتجاوز المشكلة الا بوجوده مع حكومة إختصاصيين
مسؤول موازنة في البيت الأبيض أدلى بشهادته في تحقيق مساءلة ترامب
2019-11-17 01:16:23

دخل أحد مسؤولي الموازنة في البيت الأبيض مارك ساندي، جلسة مغلقة في مجلس النواب الأميركي، في إطار التحقيق في مساءلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وأدلى بشهادته في ما يتعلّق بحجب المساعدة العسكرية لأوكرانيا.

ولفت عضو لجان القضاء والرقابة النائب الديمقراطي جيمي راسكين، في تصريح صحافي خارج القاعة، إلى أنّ ساندي استُدعي لإلقاء الضوء عمّا إذا كانت المساعدات العسكرية قد حُجبت لأغراض سياسيّة، موضحًا أنّ هذا جزءًا فنيًّا من تحقيقنا. نريد أن نعرف على وجه الدقّة كيف ترجم الرئيس هدفه السياسي لوسيلة يؤثّر بها على الحكومة الأوكرانية لدفعها لتنفيذ ما أراد من خلال عملية الموازنة.

وساندي هو أوّل مسؤول بمكتب الإدارة والموازنة يُدلي بشهادته في هذا التحقيق، بعد أن رفض ثلاثة مسؤولين الاستجابة لمذكرات استدعاء من الكونغرس الأميركي للمثول أمام اللجنة والإدلاء بشهادتهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top