2020- 08 - 08   |   بحث في الموقع  
logo منعاً للتضليل.. مكتب الرئيس ميقاتي: حكومتنا استقالت في 23 اذار 2013 logo جسر جوي من فرنسا الى لبنان logo ورش جمعية العزم و السعادة باشرت حملة للمساعدة في رفع الأنقاض عن مناطق في بيروت logo السفارة الفرنسية: فرنسا ستواصل تقديم المساعدات الضرورية للبنانيين logo بناء على توجيهات محمد بن راشد.. الإمارات ترسل مساعدات طبية عاجلة إلى الشعب اللبناني logo إصابة عائلة بكورونا logo انطلاق أول قطار محمل بالحبوب من مرفأ طرطوس إلى ريف دمشق لاول مرة منذ 9 سنوات logo كرامي: مرفأ طرابلس هو تحت سلطة الدولة ويدار من قبلها
مسؤول موازنة في البيت الأبيض أدلى بشهادته في تحقيق مساءلة ترامب
2019-11-17 01:16:23

دخل أحد مسؤولي الموازنة في البيت الأبيض مارك ساندي، جلسة مغلقة في مجلس النواب الأميركي، في إطار التحقيق في مساءلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وأدلى بشهادته في ما يتعلّق بحجب المساعدة العسكرية لأوكرانيا.

ولفت عضو لجان القضاء والرقابة النائب الديمقراطي جيمي راسكين، في تصريح صحافي خارج القاعة، إلى أنّ ساندي استُدعي لإلقاء الضوء عمّا إذا كانت المساعدات العسكرية قد حُجبت لأغراض سياسيّة، موضحًا أنّ هذا جزءًا فنيًّا من تحقيقنا. نريد أن نعرف على وجه الدقّة كيف ترجم الرئيس هدفه السياسي لوسيلة يؤثّر بها على الحكومة الأوكرانية لدفعها لتنفيذ ما أراد من خلال عملية الموازنة.

وساندي هو أوّل مسؤول بمكتب الإدارة والموازنة يُدلي بشهادته في هذا التحقيق، بعد أن رفض ثلاثة مسؤولين الاستجابة لمذكرات استدعاء من الكونغرس الأميركي للمثول أمام اللجنة والإدلاء بشهادتهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top