2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: زحمة خانقة في الميكانيك logo قرار قضائي بتوقيف راهبتين logo قبيسي: كل تحرك بالشارع يَصب في مصلحة "القوات" logo مسير طلابية في البداوي logo تأجيل يوم التضامن مع الجيش والقوى الأمنية logo بعد توقيف الراهبات... رد قوي من رياشي logo نصر الحريري: لوضع حد لتعطيل نظام بشار الأسد عمل اللجنة الدستورية logo الشريف: الحريري أفضل خيار ولا امكانية لتجاوز المشكلة الا بوجوده مع حكومة إختصاصيين
وزير دفاع اليمن: نثمن مواقف التحالف بمواجهة المخططات الرامية للعبث بأمن البلاد
2019-11-17 01:18:28

ثمن وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد علي المقدشي مواقف التحالف في مواجهة المخططات الرامية للعبث بأمن البلاد، ومواقف التحالف في دعم الشرعية والوقوف إلى جانب الشعب اليمني ومساندته لاستعادة دولته وشرعيته ومؤسساته الدستورية، مشددا على الالتزام بالجاهزية في جميع الوحدات والمواقع، وبذل المزيد من العمل والتعاون لتجاوز التحديات والمعوقات.

وحث المقدشي على المضي نحو استكمال تحرير ما تبقى من مناطق لا زالت تحت سيطرة الحوثيين المدعومين من إيران، على حد قوله، داعيا إلى مضاعفة جهود إعادة بناء القوات المسلحة وفق أسس متينة صحيحة، مشيراً إلى أن الشعب اليمني أصبح اليوم أكثر وعيا وإدراكا بخطورة الأطماع والمخططات الساعية للنيل من سيادته ووحدته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top