2019- 12 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الرياض المبتسمة وهي تعبر الى الحداثة (تقرير أسعد بشارة) logo الافراج عن الراهبتين بعد توقيفهما مساء أمس logo أبو سليمان: في أقل من 10 أيام 70 طلب لصرف جماعي.. ومئات الشكاوى logo بالصور: زحمة خانقة في الميكانيك logo قرار قضائي بتوقيف راهبتين logo قبيسي: كل تحرك بالشارع يَصب في مصلحة "القوات" logo مسير طلابية في البداوي logo تأجيل يوم التضامن مع الجيش والقوى الأمنية
نائب ترامب دعا الجيش الفنزويلي إلى التخلي عن دعم مادورو
2019-11-17 01:19:30

شدّد نائب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مايك بينس، على أنّ الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو لا يحترم الحرية وسيادة القانون وعليه أن يرحل.

ولفت في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّنا ندعو العسكريين في فنزويلا للوقوف إلى جانب الفنزويليين لا إلى جانب الطاغية. جيش فنزويلا يجب أن يكون قوّة خير، مركّزًا على أنّ إمكانيّة تغيير الوضع إلى الأفضل في أيديكم.

وكانت الولايات المتحدة الأميركية في مقدّمة الدول الّتي أعلنت اعترافها بزعيم المعارضة الفنزويلية، خوان غوايدو، الّذي نصّب نفسه في 23 كانون الأول الماضي، قائمًا بأعمال رئيس بلاده. وحذت حذو واشنطن معظم دول أميركا اللاتينية وعدد من الدول الأخرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top