2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: إشكال كبير في برج حمود logo الرئيس سليمان عن عملية أصفهان: نهاية سعيدة للمسرحية logo "بأسلحة الميمز"... تبادل الضربات بين إيران وإسرائيل يثير تفاعلاً! logo بيان "لافت" من "حراك المعلمين المتعاقدين" logo "تفاصيلٌ إعتراضيةٌ" من البستاني رداً على جعجع! logo مجلس بلدية هيتلا يستنكر الاعتداء على رئيس البلدية ويتهم القوى الأمنية بحماية الجاني logo "بحوافز مغرية"... بايدن يسعى لتطبيع العلاقات الإسرائيلية السعودية logo بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود
المانيا تضرب بالاربعة كرواتيا تعود من بعيد وتعادل بطعم التأهل لهولندا
2019-11-17 03:07:10

ضمن تصفيات ​يورو 2020​ ولحساب المجموعة الثالثة تمكن المنتخب الالماني من حسم تاهله الى البطولة بعد فوزه الكبير على منتخب بيلاروسيا بنتيجة 4 – 0 على ملعب بروسيا بارك في مونشنغلادباخ. ​المانيا​ التي كانت متعادلة بالنقاط مع ​هولندا​ ومنافسة من ​ايرلندا الشمالية​ كانت بحاجة للفوز من اجل ضمان التاهل في احد المركزين الاول او الثاني وكان لها ما ارادت بفضل تالق لاعب وسط ريال مدريد الاسباني توني كروس مسجل هدفين في اللقاء.

المانيا عانت في الشوط الاول من المواجهة ولم تستطع فك شيفرة دفاعات الضيوف الا في اللحظات الاخيرة عبر المدافع غينتر مسجلا هدفه الدولي الاول. في الشوط الثاني هانت الامور على رجال المدرب لوف الذين اضافوا ثلاثة اهداف اثنين عبر كروس واخر عبر اللاعب غرويستكا. يذكر ان الحارس نوير تصدى لركلة جزاء لمنتخب بيلاروسيا.

في لقاء اخر ضمن نفس المجموعة اكتفى المنتخب الهولندي بالتعادل السلبي 0 – 0 على ارض ايرلندا الشمالية ليضمن تاهله برفقة المنتخب الالماني الى يورو 2020.

من ناحية اخرى وضمن المجموعة الخامسة عادت كراوتيا من بعيد لتهزم سلوفاكيا بنتيجة 3 – 1 وتضمن تاهلها الى البطولة. ​كرواتيا​ تاخرت على ارضها وبين جماهيرها في الشوط الاول بوزينيك د 32 ولكنها سجلت 3 اهداف في الشوط الثاني عبر فلاسيتش د 56 وبيتكوفيتش د 60 وبيريسيتش د 74 .

اما لقاءات المجموعة السابعة فانتهت بفوز النمسا على مقدونيا 2 – 1 وبولندا على الكيان الصهيوني بنتيجة 2 – 1 . هذه النتائج منحت بولندا بطاقة التاهل كاول المجموعة ب 22 نقطة والنمسا ب 19 نقطة في المركز الثاني.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب المجموعاتاضغط هنا



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top