2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بيان لأمن الدولة يتعلّق بفرار داني الرشيد… هذه تفاصيله logo قوة إسرائيلية ضمن بنك أهداف حزب الله logo بيان "توضيحي" من أمن الدولة حول حيثيات توقيف داني الرشيد logo الأبيض: مرحلة جديدة تبدأ لدعم المريض وتطوير النظام الصحي logo جعجع لنقابة المحررين:محور الممانعة يعطل الانتخابات ..ولسنا في وارد رئيس يكون”صورة على الحائط” logo توصية رسمية الى الإسرائيليين المسافرين:أخفوا جنسيتكم وصهيونيتكم logo درعا-القنيطرة:اغتيال ضابط في فرع"سعسع"وعنصرين في الجيش الحر logo سوريا:صواريخ إسرائيلية تستهدف حزب الله..قرب السيدة زينب
تصفيات أمم أوروبا: فوز البرتغال على لوكسمبورغ وتعادل صربيا مع أوكرانيا
2019-11-17 19:08:05

ضمن منافسات المجموعة B من التصفيات المؤهلة لبطولة ​أمم أوروبا​ 2020، تأهل المنتخب ​البرتغال​ي إلى نهائيات البطولة بعد فوز على منتخب لوكسمبورغ بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب خوسي بارثيل.

تمكن منتخب لوكسمبورغ من الصمود أمام البرتغال لأكثر من نصف ساعة حتى افتتح التسجيل اللاعب برونو فرنانديز في الدقيقة 39.

واستطاع نجم يوفنتوس كريستيانو ​رونالدو​ من وضع بصمته على المباراة من خلال تسجيله الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 86.

وفي مباراة ثانية، تعادل المنتخب الصربي مع نظيره الأوكراني 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب ريد ستار ستاديوم يوم الأحد.

افتتح التسجيل اللاعب الصربي دوشان تاديتش في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول بعد أن نجح في تسجيل ركلة جزاء. لكن ضمن المنتخب الأوكراني التعادل خلال الشوط الأول، بعد أن سجل اللاعب رومان ياريمتشيوك الهدف الأول لأوكرانيا في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، نجح نجم ​فولهام​ الصربي ألكساندر ​ميتروفيتش​ في تسجيل هدف ثاني للمنتخب الصربي في الدقيقة 56. إلا أن اللاعب أرتيم بيسيدين استطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top