2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
سانتوس: التأهل الى يورو 2020 لم يكن سهلاً
2019-11-17 20:07:49

اوضح مدرب ​منتخب البرتغال​ ​فرناندو سانتوس​ أن فريقه خاض مجموعة أصعب مما كان متوقعًا، لكنهم نجحوا في النهاية من تحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل رسميًا الى ​يورو 2020​، كوصيف للمجموعة الثانية خلف المنتخب الأوكراني متصدر المجموعة، وذلك عقب فوزه على ​لوكسمبورغ​ بهدفين نظيفين في ختام مرحلة التصفيات المؤهلة للبطولة.

ونشرت صحيفة أبولا البرتغالية تصريحات سانتوس التي اتت على الشكل التالي: "كنا ندرك صعوبة المباراة نظرًا لحالة أرض الملعب والتي تسببت في بعض المشاكل لنا، خاصةً في تداول الكرة والتمريرات الطويلة".

وأضاف: "اللاعبون واجهوا صعوبات في السيطرة على الكرة بين أقدامهم، في أول 20 دقيقة، لم نتمكن من اللعب بشكل صحيح في المباراة، ومنتخب لوكسمبورغ فريق يضغط بشكل جيد ويتمتع بقوة بدنية".

واختتم: "كانت مجموعة أصعب مما توقعنا، تعادلنا على أرضنا مع أوكرانيا وصربيا، ليس من الطبيعي بالنسبة للبرتغال ألا تفوز على أرضها، لكننا تمكنا من تحقيق الهدف، وهذا يُظهر شخصية هؤلاء اللاعبين".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top