2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله ” ينعى شهيد غارة البازورية logo متطوعو الدفاع المدني: تعليق العمل في كل مراكز الشمال logo قيادي في حماس يحدد 5 "مبادئ" أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل! logo نتنياهو يؤكد لعائلات الأسرى دخول الجيش الى "رفح"! logo "حتى قبض رواتبهم"... متطوعو الدفاع المدني علقوا العمل في الشمال! logo "على طريق القدس"... حزب الله "يزفّ" 6 شهداء logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس
ترامب لكيم جونغ أون: بايدن ليس كلبا مسعورا وأراك قريبًا
2019-11-17 22:29:49

خاطب الرئيس الأميركي دونالد ترامب زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون مصرحا بأن السياسي الديمقراطي جو بايدن ليس كلبا مسعورا، لافتًا الى أنني الشخص الوحيد القادر على قيادتكم إلى المكان الذي تستحقون أن تكونوا فيه. يجب أن تتصرف بشكل سريع، وأنجز الصفقة معنا. أراك قريبًا!.

وشنت الوكالة المركزية الكورية الرسمية في كوريا الشمالية، الجمعة الماضي، هجوما حادا على بايدن، وهو نائب الرئيس الأميركي السابق وأحد أبرز منافسي سيد البيت الأبيض الحالي في انتخابات 2020، بعد أن وجه انتقادات لاذعة لكيم جونغ أون.

ولفتت الوكالة إلى أن بايدن يواصل سلوكه المتهور ولا يستطيع حتى الآن العودة إلى رشده، على الرغم من أن الجميع دانوه وتخلوا عنه، وهو ليس إلا كلبا مسعورا يسعى فقط إلى الإمساك بخناق أحد ما.

وأضافت أنه تجرأ بتهور على المساس بكرامة القيادة العليا لكوريا الشمالية، والكلاب المسعورة مثل بايدن يمكن أن تؤذي كثيرين إذا تركت حرة، معتبرة أنه يجب ضربها بالعصي حتى الموت، والقيام بذلك سيكون مفيدا للولايات المتحدة أيضا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top