2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo البنك الدولي يخصص قرضًا بقيمة 50 مليار دولار لإفريقيا logo ارتفاع عدد اصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت؟ logo ما جديد اصابات كورونا في عكار؟ logo تعميم جديد من هيئة إدارة السير logo مرة جديدة.. رفض طلب تخلية سبيل ربيع الزين logo فيديو موجع لأمهات: ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت logo كم بلغ عدد اصابات كورونا في لبنان.. التفاصيل في تقرير وزارة الصحة logo روحاني: نواصل تحقيق الانجازات رغم الحظر الاميركي الظالم
مشاركة حافلة لـ «GAC MOTOR» في فعاليات معرض «دبي للسيارات»
2019-11-17 22:58:25

قبل سنوات كانت البداية لعلامة «GAC MOTOR» في المنطقة، وها هي اليوم تواصل نجاحاتها وتوسعها في الأسواق المحلية، مع إطلاق المزيد من الموديلات التي ترضي جميع الفئات، وتناسب احتياجات كل الأعمار.

وفي هذا الإطار، كانت المشاركة في فعاليات معرض دبي للسيارات، حيث استقبلت الشركة العملاء والرواد من الأفراد والعائلات، في مركز دبي التجاري العالمي، وقدمت لهم العديد من الفعاليات والأنشطة التي صحبتهم في جولة رائعة في عالم السيارات والتنقل.

وأكدت أنه في إطار حرصها على مواكبة متطلبات العملاء في جميع أنحاء المنطقة، أعلنت مجموعة «GAC MOTOR» مشاركتها في فعاليات معرض دبي للسيارات 2019، للعام الثالث على التوالي.

وتعكس المشاركة في الفعاليات، حرص العلامة الصينية على التواجد بالقرب من العملاء في المنطقة، والتعرف على التطورات والتواصل مع المتخصصين في القطاع، تحت سقف واحد، مع مئات آلاف الزائرين خلال أيام المعرض.

وأشارت مجموعة «المطوع والقاضي» التجارية، الوكيل المعتمد لسيارات «GAC MOTOR» في الكويت، إلى أن العلامة عقدت مؤتمرا صحافيا على هامش المشاركة في فعاليات المعرض، تحت شعار «Now›s Your Moment» في 12 نوفمبر، بحضور المدير العام للمبيعات العالمية في الشركة زينغ هيبين، والرئيس التنفيذي في «المطوع والقاضي» عمر سليمان القاضي، والسفير الصيني في الإمارات، والعديد من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام والعملاء.

وأشار هيبين في كلمة له خلال المؤتمر، إلى أن العلامة الصينية حريصة على تعزيز وجودها في الشرق الأوسط.

وأكد أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر من أهم الأسواق بالنسبة لـ «جي إيه سي» على مستوى العالم، معربا عن فخره بالمشاركة في فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2019، للعام الثالث على التوالي.

ودعا الجميع للاستمتاع بالمستقبل الحافل للعلامة، لافتا إلى إطلاق مركبة «GN8 Minivan» الفاخرة، وسيارات «GS5 SUV» و«GN6 Minivan» و«Aion S» في الشرق الأوسط.

وأضاف هيبين أن «جي إيه سي» تواصل توسيع حضورها، إذ تتواجد حاليا في 9 دول بالمنطقة، بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، لافتا إلى أن وجود 14 صالة عرض لسياراتها في المنطقة يجعلها واحدة من أشهر العلامات التجارية الصينية في قطاع السيارات على مستوى العالم.

وشدد هيبين على أنه في المستقبل، ستواصل «GAC Motor» التمسك بمسار تطوير «المسار المزدوج والتغطية العالمية»، ورؤية «العلامة التجارية العالمية»، وخطة الشركة العالمية، بهدف بناء صورة العلامة التجارية الصينية الرائدة، وزيادة التأثير العالمي، مع الاستمرار بخلق تجربة ممتعة للقيادة والنقل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

من جهته، أكد عمر القاضي، حرص «المطوع والقاضي» على تعزيز حضور سيارات «جي إيه سي» في السوق الكويتي، من خلال إطلاق المركبات الجديدة خلال فترة قريبة، مشددا على أنها ستواصل تقديم أفضل العروض لجذب العملاء وعشاق القيادة في السوق المحلي.

ويأتي ذلك في وقت شهد جناح الشركة في المعرض، زيارة من ولي عهد دبي ونائب رئيس الوزراء في الإمارات العربية المتحدة، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي أشاد بالمستوى المميز لسيارات «جي ايه سي»، وقدرتها على مفاجأة السائقين وعشاق القيادة في جميع أنحاء المنطقة، ومنوها بإطلاقها العديد من الموديلات التي تناسب كل الفئات وترضي جميع الأعمار.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top