2019- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo أبو سليمان: 60 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي logo "تكتل الجمهورية القوية" يعلن موقفه من الإستشارات النيابية logo وهاب: الإستشارات قد لا تحصل الإثنين وأنا مع بقاء الحريري رئيسا للحكومة logo وزارة النقل السورية تعفي الشاحنات العراقية من رسوم الدخول logo بومبيو يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب: خاطئ بشكل كامل logo سقوط قذيفتين داخل قاعدة بلد الجوية في العراق logo الأيام الأخيرة لداليدا في «سر» logo يوسف الخال: تخطيت مرحلة التأسيس!
سكالوني: ميسي وأغويرو سيشاركان امام الاورغواي ولكن ...
2019-11-18 00:09:16

اكد مدرب ​منتخب الارجنتين​ ​ليونيل سكالوني​ ان النجمين ليونيل ميسي وسيرجيو اغويرو سيشاركان في المباراة الودية التي ستجمع التانغو أمام ​الأوروغواي​.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني تصريحات سكالوني عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" والتي اتت على الشكل التالي: "لم استقر بعد على التشكيل، دعونا ننتظر قليلاً وفقًا لحالة اللاعبين ومدى جهوزيتهم".

وأضاف: "ميسي وأغويرو سيلعبان في هذا اللقاء، لا يمكنني إضافة المزيد بشأن التشكيل، بعد مرور 48 ساعة من المباراة التي لعبناها أمام البرازيل".

واختتم: "أوروغواي هي واحدة من أفضل الفرق في العالم، فهي تضم مزيجًا من الشباب واللاعبين ذوي الخبرة".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top