2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo الاستشارات غداً وترشيح الخطيب لا يتبنّاه أحد logo جدول مواعيد الاستشارات يؤكد غياب الثقة بين «المستقبل» و«التيار» logo «مسامير» الحراك تتوعد الخطيب.. والحريري ينشد المساعدة الدولية logo هل تصل "عربة" سمير الخطيب إلى محطّتها الأخيرة؟ logo خسائر بـ 400 مليون دولار منذ ١٧ تشرين الثاني logo مقتل 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في إطلاق نار بالقرب من القصر الرئاسي المكسيكي logo تحالف الفتح العراقي: العقوبات الأميركية لن تستأصل مشروع المقاومة بل تؤصله
بعد حسم تأهلها فرنسا تحسم صدارة المجموعة امام تركيا بعد الفوز على البانيا‎
2019-11-18 00:09:25

ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من المنافسات المؤهلة الى بطولة امم اوروبا لعام 2020، حسم المنتخب الفرنسي صدارته للمجموعة بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ​البانيا​ وبواقع 2-0 ليتفوق منتخب الديوك على نظيره التركي في خطف الصدارة وكان المنتخبين الفرنسي والتركي قد حسما بطاقة التأهل في الجولة الماضية.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من قبل لاعبي منتخب الديوك في اطار سعيهم لخطف هدف مبكر وتمكن كورنتين توليسو من خطف هدف التقدم ل​فرنسا​ في الدقيقة 9 بعد تمريرة حاسمة من ​انطوان غريزمان​، وواصل منتخب الديوك ضغطهم الكبير على مرمى البانيا ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن ابناء المدرب ديدييه ديشان ولم ينجح لاعبو البانيا من القيام بأي ردة فعل تذكر بين جماهيرهم وفي الدقيقة 30 اضاف انطوان غريزمان الهدف الثاني للديوك بعد تمريرة حاسمة من ليو دبوا وكان المنتخب الفرنسي قريب من خطف هدف ثالث ولكن رأسية كليمان لانغليت مرت بمحاذاة القائم ليفشل منتخب الديوك من خطف هدف محقق لينتهي هذا الشوط بتقدم فرنسا وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب الفرنسي تفوقهم الكبير في ظل غياب تام للاعبي البانيا وتحصّل اوليفيه جيرو على فرصة خطرة لخطف هدف ثالث ولكن الحارس ايتريت بيريشا نجح في التصدي له براعة كبيرة ليحرمه من هدف محقق، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبي فرنسا على مرمى الخصم وسط تنظيم دفاعي كبير لابناء المدرب ادواردو ريا وواصل حاري البانيا بيريشا تألقه بتصديه لمحاولة اخرى خطرة من اوليفيه جيرو ليحرمه من هدف محقق وواصل جيرو خطورته الكبيرة امام مرمى الخصم وحرمه القائم الايسر من هدف جميل بعد تسديدة جميلة من المهاجم الفرنسي ولكن الحظ عانده امام المرمى ولم ينجح لاعبو البانيا من ايجاد ايقاعهم في هذا اللقاء، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة هدأ لاعبو المدرب ديشان من وتيرة ضغطهم حيث واصلوا تفوقهم في اللقاء وانما بوتيرة هادئة حيث حرموا لاعبو البانيا من الكرة ليقود منتخب الديوك اللقاء الى بر الامان وبفوز مستحق وبواقع 2-0.

وفي نفس المجموعة، حقق المنتخب التركي فوزاً مهماً امام اندورا وبواقع 2-0 ليعزز وصافته للمجموعة وسجل اهداف المنتخب التركي المهاجم ايينس اونال في الدقيتين 17 و21 وكان المنتخب التركي قد حسم تأهله الى بطولة امم اوروبا في الجولة الماضية، وفي مباراة اخرى حقق المنتخب الايسلندي فوزاً مهماً امام مولدوفيا وبواقع 2-1.

لمتابعة نتائج المباريات والترتيباضغط هنا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top