2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟ logo الأمم المتحدة تصدر تحديثا بشأن مشاركة موظفين بالأونروا في هجوم حماس logo "6 مليارات دولار"... أميركا تخطط لإنتاج أسلحة جديدة لأوكرانيا! logo "بحوزتهم كمية من الذخائر"... الجيش يوقف 4 أشخاص! logo “الحزب” يستهدف مواقع إسرائيليّة logo الجماعة الإسلاميّة تنعى اثنَين من عناصرها
أبو شقرا: لا نريد التصعيد ولن نذهب الى اضراب
2019-11-18 00:15:39

أكد ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا أن التعميم الذي صدر من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة للمصارف ليس واضحا، وبالنسبة لنا فيه نقص. وفي حديث تلزيوني له، أوضح أبو شقرا أن الاتفاق مع رئيس الحكومة سعد الحريري أن 100 بالمئة لبنان من فواتيرنا نسددها باللبناني وليس 15 المئة بالدولار، مشيراً الى أنه فيما يخصنا كموزعين للمحروقات ومحطات الوقود الفاتورة لا تجزأ جزئين. ولفت الى أن المشكلة وقعت وكثير من المحطات لا محروقات فيها بسبب الأزمة بالبلاد، والمشكلة أن المصارف مقفلة، متسائلاً: لماذا يكون هناك ثغرة بموضوع تسديد الفواتير، المتمثلة بـ 15 بالمئة دولار، مشيراً الى أن المشكلة بالاعتمادات، اليوم يريدون تجميد الإعتمادات لمدة شهر. وأكد أبو شقرا اننا لا نريد التصعيد لأنه اذا صعدنا مع من سنتعاطى لنصل الى نتيجة؟، مشيراً الى أننا لا نريد الإضراب. ولفت الى أن هناك شعور من قبل اهل القطاع أننا سنعمل بخسارة ولكن نريد ان نسير الى الامام، مشيراً الى أن هناك محطات تخسر هناك مشكلة تحتاج الى حل. وأكد أنه صحيح أن هناك تقنين بالمازوت ولا يوجد بضاعة، نحن ناشدنا وزيرة الطاقة والحل عندها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top