2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo الاب العام لجماعة ″رسالة حياة″ عن موضوع الراهبتين: الملف فارغ logo بالفيديو: تضارب بين القوى الأمنية وعدد من المحتجين logo "لا للجوع".. صيدا تتضامن مع الفقراء logo عز الدين: ولادة الحكومة باتت قاب قوسين أو أدنى في حال بقيت القوى السياسية عند مواقفها logo السيد تعليقا على الاستشارات النيابية غدا: مسرحية هزلية بإخراج رديء logo وزير خارجية الاتحاد الأوروبي دعا لتنفيذ الاتفاق النووي: الحفاظ عليه مسؤولية الجميع logo ارتفاع واردات الصين من النفط الخام إلى مستوى قياسي في تشرين الثاني logo ترامب: لا أعتقد أن لدى زعيم كوريا الشمالية رغبة بالتدخل في الانتخابات الأميركية
فنانة لسعتها أفعى
2019-11-18 07:14:21



التقت ممثلتان تؤديان دورين بطوليين في مسلسلين محليين، وبعد تبادل القبلات والمحبة الزائفة غادرت الأولى لتبقى الثانية وتقول على مسمع صديقاتها "لسعتني الافعى للتو". الممثلتان حسناوتان ولكنهما يكرهان بعضهما البعض كما يكره الجنس البشري جنس الافاعي السامة.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top