2020- 07 - 14   |   بحث في الموقع  
logo مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على انخفاض في تداولاته logo البورصة الفلسطينية تغلق تداولاتها على انخفاض بنسبة 0.08 % الثلاثاء logo سوق مسقط يغلق على ارتفاع بنسبة 189.0 % الثلاثاء logo مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على انخفاض logo مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7380.35 نقطة logo بورصة بيروت تغلق على ارتفاع بنسبة 0.04 % الثلاثاء logo الأسهم الباكستانية تغلق على ارتفاع بنسبة 0.35 % الثلاثاء logo البورصة الأردنية تغلق على انخفاض بنسبة 0.19% الثلاثاء
"دعمٌ" أميركي للشعب الإيراني
2019-11-18 07:14:52

أصدر البيت الأبيض، أمس الأحد، بياناً جدّد فيه دعم الإدارة الأميركية للاحتجاجات التي تشهدها إيران على مدار اليومين الأخيرين.
وجاء في البيان أن "الولايات المتحدة تدعم الشعب الإيراني في احتجاجاته السلمية ضد النظام الذي من المفترض أن يقوده. كما ندين القوة الفتاكة المستخدمة ضد المتظاهرين والقيود الصارمة المفروضة على الاتصالات".
وتابع البيان أن "طهران واصلت بتعصب تطوير برنامجها الخاص بامتلاك الأسلحة النووية وبرنامجها الصاروخي، ودعمت الإرهاب".
وأكد وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، نهار السبت"وقوف الولايات المتحدة إلى جانب الشعب الإيراني"، واصفا الاحتجاجات في البلاد بـ "الانتفاضة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top