2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب" logo مخاوف من اجتياح رفح... أميركا تعبر لإسرائيل في اجتماع افتراضي! logo بعد تعليق الرحلات الجوية... سلاح الجو الإسرائيلي يؤكد تنفيذ "غارة" على أصفهان logo واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
اليكم الطرقات مقطوعة اليوم
2019-11-18 07:59:04

في اليوم الثالث والثلاثين من الانتفاضة الشعبية، تتواصل عمليات قطع الطرقات. وعلى حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ″تويتر″، أفادت ″غرفة التحكم المروري″ أنّ طريق صيدا بيروت سالكة.


كما لفتت التحكم المروري إلى أنّ جميع الطرقات ضمن بيروت وضواحيها سالكة. في المقابل، أوضحت التحكم المروري أنّ الطرقات المقطوعة ضمن نطاق زحلة البقاع الغربي:


جديتا العالي


قب الياس


جب جنين


المرج


غزة


سعدنايل


تعلبايا


المصنع.


في ما يتعلق بالطرقات المقطوعة ضمن نطاق حلبا وعكار فهي: ساحة حلبا العبدة البيادر المحمرة.


والطرقات المقطوعة ضمن نطاق زغرتا: أوتوستراد المنية الضنية مفرق عدوة- المنية قرب محطة النعنعي- بحنين قرب محطة الخير- أوتوستراد المنية شهرزاد


أمّا بالنسبة إلى طريق ضهر البيدر بحمدون صوفر وصولا الى بيروت فهي سالكة.


وهذا وتشمل الطرقات المقطوعة ضمن طرابلس: – ساحة النور – البداوي أمّا طريق طرابلس شكا جونيه وصولا الى بيروت فهي سالكة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top