2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
جاد أبو علي:دفعت مرام علي إلى الغناء..وهذا رأيي بعروس بيروت وظافر العابدين
2019-11-18 08:08:00

أخبرنا عن الأصداء التي تحصدها حالياً عن مسلسل "عروس بيروت"؟
في الحقيقة، فاقت الأصداء توقعاتي خصوصاً أن المسلسل تتم مشاهدته في لبنان وكل أنحاء الوطن العربي والعديد من الأشخاص يتواصلون معنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعكس ايجابية الأصداء خصوصاً أن المسلسل هو من الدراما التركية التي هي من الأقوى في هذا المجال ما أعطاه دفعة أقوى لتعلّق المشاهدين فيه.

لكن في الوقت نفسه أنت تشارك في مسلسل "بردانة أنا" ما الفرق بين العملين؟
مسلسل "بردانة أنا" هو أكثر على صعيد لبنان، إلا أن هناك نقاط مشتركة ومختلفة في العملين. الشخصية التي ألعبها في "بردانة أنا" تُدعى "جاد"، وكان الدور هدية من الكاتبة ​كلوديا مرشليان​ لي بعد تعاون جمعنا في عدة أعمال، أما في مسلسل "عروس بيروت" كان الموضوع صدفة. الشخصيتان في المسلسل أكون فيهما "الابن الأصغر" في العائلة والوالد متوفٍ لكن صفات الشخصيتين مختلفة تماماً، ففي "بردانة أنا" ألعب دور جاد الفقير الذي يتحمل مسؤولية البيت الذي يعيش فيه على عكس جاد في "عروس بيروت" المدلل.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top