2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo “ردا على مجزرة ‏‏‏حانين”.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو logo بوصعب بحث مع سفير هنغاريا في ملف النازحين السوريين logo لقاءات عديدة في السرايا.. ميقاتي: حكومة لبنان ملتزمة بمكافحة الفساد والوقاية منهُ logo إعادة تشغيل رحلة طيران الشرق الأوسط الى باريس غداً logo المركزي يستعمل قيمة الذهب لإطفاء خسائر المصارف! logo 14 غارة إسرائيلية متزامنة.. و"الحزب" يطلق عشرات الصواريخ logo رداً على مجزرة حانين... جنود إسرائيليون تحت نيران حزب الله! logo بعد تغيّر الموقف الأوروبي... بو صعب يؤكّد ضرورة معالجة أزمة النزوح
موجز الصباح: فرنسا تتاهل لليورو متصدرة، البرازيل بطلة العالم للناشئين، الارجنتين تواجه الاوروغواي وتسيتسيباس يحرز لقب البطولة الختامية
2019-11-18 10:08:29

نبدأ مع اهم الاخبار، فضمن فعاليات المجموعة الثامنة من المنافسات المؤهلة الى ​بطولة امم اوروبا​ لعام 2020، حسم ​المنتخب الفرنسي​ صدارته للمجموعة بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ​البانيا​ وبواقع 2-0 ليتفوق منتخب الديوك على نظيره التركي في خطف الصدارة. وفي نفس المجموعة، حقق ​المنتخب التركي​ فوزاً مهماً امام اندورا وبواقع 2-0 ليعزز وصافته للمجموعة.

وفي مباراة اخرى حقق المنتخب الايسلندي فوزاً مهماً امام مولدوفيا وبواقع 2-1.

وحقق منتخب ​انكلترا​ فوزا كبيرا على ​كوسوفو​ بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت على ملعب فاديل فوكري ستاديوم. وفي مباراة اخرى، فاز منتخب بلغاريا على نظيره التشيكي بهدف نظيف سجله اللاعب فاسيل بوزهيكوف 56.
وتأهلت انكلترا للبطولة الأوروبية كمتصدرة للمجموعة الأولى برصيد 21 نقطة، وتأهل ايضا ​المنتخب التشيكي​ عن المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

نبقى مع كرة القدم، حيث توج ​المنتخب البرازيلي​ بلقب ​كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما)​ بعد فوزه القاتل بنتيجة 2-1 على نظيره المكسيكي في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها البرازيل.

وتقام اليوم مباراة ودية سوف تجمع بين الارجنتين والاوروغواي.

وفي هذا الاطار، اكد مدرب ​منتخب الارجنتين​ ​ليونيل سكالوني​ ان النجمين ​ليونيل ميسي​ و​سيرجيو اغويرو​ سيشاركان في المباراة. وقال: "ميسي وأغويرو سيلعبان في هذا اللقاء، لا يمكنني إضافة المزيد بشأن التشكيل، بعد مرور 48 ساعة من المباراة التي لعبناها أمام البرازيل".

وفي افريقيا، حقق منتخب ​نيجيريا​ فوزا كبيرا على ​ليسوثو​ بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب سيتسوتو في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس امم افريقيا.
وفي مباريات اخرى، فاز ​الكونغو​ على غينيا بيساو 3-0، ​الكاميرون​ على رواندا 1-0، غينيا على ناميبيا 2-0.

وفي كرة المضرب، تمكن ‏اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس من تحقيق اكبر لقب في مسيرته الإحترافية في نهائيات الجولة الختامية بفوزه على دومينيك ثيم في نهائي ماراثوني دام لأكثر من ساعتين و نصف 7-6 2-6 6-7. وبات ‏ستيفانوس تسيتسيباس اللاعب رقم 24 الذي يحقق لقب الـ ATP Finals في التاريخ.

ختاما مع كرة السلة، حيث فاز فريق ​دنفر ناغتس​ 114-95 على فريق ​ممفيس غريزليز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة.

اما في باقي نتائج المباريات خسر فريق ​كيفلاند كافالييرز​ 95-114 امام فريق فلادلفيا سفنتي سيكسرز بينما فاز فريق ​ساكرامنتو كينغز​ 100-99 على فريق بوسطن سيلتيكس وكان افضل مسجل لاعب ساكرامنتو بادي هيلد ب35 نقطة و كرات مرتدة. وفاز فريق اورلاندو ماجيك 125-121 على فريق واشنطن ويزيردز وفاز فريق ​نيو اورليانز بيليكنز​ 108-100 على فريق غولدن ستايت ووريورز. وفاز فريق لوس انجليس لايكرز 122-101 على فريق اتلانتا هوكس.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top