2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
بارتي تحافظ على صدارة تصنيف اللاعبات المحترفات للاسبوع ال 21 على التوالي
2019-11-18 10:08:33

حافظت لاعبة كرة المضرب الاسترالية ​اشلي بارتي​ التي تبلغ من العمر 23 عاماً على صدارتها لتصنيف لاعبات كرة المضرب للاسبوع ال 21 على التوالي، وذلك بعد صدور التصنيف العالمي الجديد في 18 تشرين الثاني 2019 وبرصيد 7851 نقطة، كما واستمرت التشيكية كارولينا بليسكوفا في المركز الثاني برصيد 5940 نقطة، واليابانية ناعومي اوساكا في المركز الثالث برصيد 5496 نقطة. كما وحافظت جميع اللاعبات العشرة الاوائل على ماركزهن، ليكون الترتيب على الشكل التالي:


اشلي بارتي
كارولينا بليسكوفا
ناعومي اوساكا
سيمونا هاليب
بيانكا اندريسكو
ايلينا سفيتولينا
بيترا كفيتوفا
بليندا بينكيتش
كيكي بيرتنز
سيرينا ويليامز



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top