2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قطر تعلن أنها ستعيد تقييم وساطتها بين حماس وإسرائيل logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان
انكلترا المرشح الاول للفوز بلقب يورو 2020
2019-11-18 15:13:01

بعد النتائج المميزة التي حققها ​المنتخب الانكليزي​ في ​تصفيات يورو 2020​ وحلوله في المركز الرابع في ​مونديال روسيا 2018​ والمستوى المميز الذي يقدمه ابناء المدرب غاريث ساوثغايت في المباريات وتسجيلهم العديد من الاهداف والتفوق بنتائج كبيرة وفوزهم بالارعة والخمسة وحتى السبعة جعل منتخب الاسود الثلاث احد المرشحين للظفر بلقب البطولة التي ستسضيفها اوروبا في 12 ملعب العام المقبل. شبكة "سكاي سبورتس" في تقرير خاص تحدثت عن هذا الموضوع وفيما يل ترجمته.

التقرير تحدث عن عدة نقاط تبرز تفوق المنتخب الانكليزي في عدة مجالات سمحت له ان يكون المرشح الاول للفوز بالبطولة:

1 - الهجوم الاقوى:

المنتخب الانكليزي يمتلك الهجوم الاقوى في اوروبا حاليا فقد سجل لاعبوه 37 هدفا في 8 مباريات من التصفيات حيث تميز هاري كاين ب 12 هدف ليتصدر ترتيب الهدافين في التصفيات بالرغم من ان المنتخب الانكليزي لعب 8 مباريات اقل بمباراتين من المنتخبات الاخرى.

كاين لم يكن وحده المتالق حيث ارتفع مستوى راشفورد وسانشو وسترلينغ بجانب هداف توتنهام الذي يحاول دائما اشراك زملائه معه في الهجمات وتسجيل الاهداف. كما ان ارتفاع مستوى سترلينغ الذي غاب عن التسجيل الدولي لمدة عاما تقريبا ليعود ويسجل 8 اهداف في 7 مباريات.

2 - نجم جديد يعود لبريقه:

اذا ما اراد المنتخب الانكليزي ان يعود الى لاعب لينتشله من مازق ما او قلة حظ وتوفيق فليس عليه سوى العودة الى اللاعب المتالق في الفترة الاخيرة رحيم سترلينغ لاعب مان سيتي الذي لا يتوقف عن التسجيل في المباريات ويقود فريقه من انتصار الى اخر وكذلك يفعل مع منتخب بلاده اذ اصبح اللاعب الاخطر فيهم حتى مدرب كوسوفو قبل اللقاء الاخير بين المنتخبين توقع ان طريقة ايقاف اللاعب هي فقط في كسر ساقه وبالطبع كان ممازحا ليؤكد فقط خطورة اللاعب على المنتب=خبات الاخرى في القوت الحالي.

3 - افضلية الارض:

بالرغم من ان البطولة ليست محصورة ببلد معين الا ان معظم مباريات المنتخب الانكليزي ستكون في ويمبلي حيث سيتمتعون بتشجيع جماهيرهم الكبيرة والغفيرة. غير ان هذه الافضلية ليست محصورة بالانكليز فمعظم المنتخبات ايضا سيكون لديها مباريات على ارضها وبين جماهيرها الا ان المباراة نصف نهائية ونهائية ستكون في ويمبلي وهذه افضلية كبيرة لمنتخب الاسود الثلاث.

4 - الخبرة :

المنتخب الانكليزي بالرغم من صغر سن لاعبيه الا ان الخبرة اصبحت كبيرة بين اللاعبين وخصوصا مع مدربهم ايضا. ففي مونديال روسيا 2018 راينا المنتخب المتجدد مع ساوثغايت يتطور لقاء بعد اخر ويقدم مستوى افضل ويفوز المباراة تلو الاخرى مما سمح لهم باحتلال المركز الرابع وهو مركز مميز لهم بعد غياب طويل وكذلك في دوري الامم الاوروبية حيث قدموا مستويات جيدة وحققوا نتائج طيبة ابرزها الفوز على اسبانيا 3 - 2 بعد التقدم 3 - 0 والان في التصفيات مما جعلهم مرشحين فوق العادة.

هذه الافكار وغيرها من الارقام تدعم فكرة ارتفاع حظوظ انكلترا بالفوز بلقب يورو 2020 وعلينا فقط انتظار المباريات واصابات اللاعبين فقط التي قد تؤثر سلبيا على هذه النتائج وفي حال اكتمال الصفوف فانكلترا هي الرقم 1.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top