2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo قوة مشاة إسرائيلية تحت نيران حزب الله logo بصواريخ “فلق”… “حزب الله” قصف جل العلام وانتشاراً لجنود العدوّ logo الجيش يتحرّك… قتل عسكري في هذه المنطقة! logo بيسكوف: نرفض أي مفاوضات مشروطة لحل أزمة أوكرانيا logo بوتين: علاقاتنا مع دول الجوار تحظى بالأولوية logo ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم “كروكوس” logo داني الرشيد: مسلسل أمني ركيك مليء بالفساد ومهين للقضاء logo بالفيديو..إليكم ما فعله شبان بامرأة في دوحة عرمون
البدري: توقف الدوري أضرّ بنا وفي الفترة المقبلة سنكون أفضل
2019-11-18 19:09:56

علّق ​حسام البدري​، المدير الفني لمنتخب مصر، على التعادل الذي حققه الفراعنة اليوم أمام منتخب ​جزر القمر​، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال البدري في تصريحات نشرها موقع بطولات المصري: "الدوري المصري متوقف وبعض الفرق لم تلعب لمدة 40 يوما وأخرى 3 أسابيع وقد تأثرنا بذلك".

وأضاف البدري: " هيكل منتخب مصر معظمه من اللاعبين المحليين، وغير الواعين يطلبون منا أن نفعل كل شيء وكأن الوضع خال من المشكلات، لم أرد أن أتحدث في تلك الأمور خلال هذه المرحلة، نمر بفترة إعداد وتجديد بعد إخفاق منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا الماضية".

وتابع مدرب منتخب مصر: "لست راضيًا عن نتيجتي مباراتي كينيا وجزر القمر، ولكن أؤكد أن القادم أفضل لأن وضع منتخب مصر لا يليق به، أنا أعد بذلك. الفترة المقبلة سنكون أفضل بعد عودة اللاعبين المصابين والغائبين، وأهنئ منتخب جزر القمر على مستواه اليوم لكنه لم يصنع فرصًا واضحة".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top