2019- 12 - 13   |   بحث في الموقع  
logo ساحة الثورة في طرابلس تستضيف مجموعات إغترابية logo تعميم من بلدية القلمون بشأن الأبنية المتصدعة logo غرفة طرابلس والشمال تسجل حضورها في المؤتمر العلمي الخامس عشر للجمعية العربية للبحوث الاقتصادية logo اكتشاف مرض نادر أصاب 7 أشخاص يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم logo الصّمد وفتفت يرعيان إعادة بناء محطة الشّحروق في بخعون logo بالفيديو: هيثم احرق نفسه في طرابلس logo إحدى الحالات الصحية النادرة تتسبب في "اختفاء" العظام من أصابع امرأة وانكماشها logo سامر كبارة: النفط والغاز ملك للأجيال القادمة فلا تضيعوه
سفارة اليابان: قدمنا منحة لإعادة تأهيل مدرسة رسمية في بعلبك
2019-11-18 19:11:09



أعلنت سفارة اليابان في بيان، أنها "في اطار جهودها المستمرة لتطوير التعليم في لبنان، قدمت منحة الى الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب، لإعادة تأهيل مدرسة صبوبة الرسمية، في قرية صبوبة، في محافظة بعلبك - الهرمل. والقرية للأسف محرومة من المشاريع التنموية والخدمات العامة نتيجة عدم وجود مجلس بلدي".



وأشارت الى أنه "في 18 تشرين الثاني 2019، ولتمويل المشروع، وقع سعادة سفير اليابان في لبنان السيد تاكيشي أوكوبو عقد منحة مع الدكتور رامي اللقيس مدير الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب، وهي منظمة غير حكومية محلية تقدم خدمات عدة من مساعدات إنسانية وتعليمية وصحية الى السكان في بعلبك والهرمل. وخلال الحفل، اتفق الجانبان على الاحتياجات الإنسانية المتزايدة على أرض الواقع في المجتمعات اللبنانية، وناقشوا ما يمكنهم التعاون به لتحسين الوضع القائم. وقال السفير أوكوبو إن اليابان كانت وستظل صديقا للبنان عند الحاجة، وخاصة في تحسين الظروف المعيشية للمناطق المهمشة".



ولفتت السفارة الى أنها "من خلال برنامج المساعدات الأهلية لمشاريع الأمن البشري، تقدم منحة قدرها 58,385 دولارا أميركيا"، موضحة أن "التمويل سيسمح للجمعية بإعادة تأهيل المدرسة وتوفير بيئة تعليمية أفضل وأكثر أمانا لما لا يقل عن 85 طالبا سنويا".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top