2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
أمير الكويت يؤكد: لن يفلت أي شخص من العقاب
2019-11-18 20:28:21

وجه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، الاثنين، خطابا إلى شعبه على وقع أزمة تشكيل الحكومة.
وقال الشيخ صباح:"ساءني وآلمني أن أرى هذا التراشق في وسائل الإعلام ومواقع التواصل"، مضيفاً: "نحن في دولة قانون تكفل للجميع حق اللجوء للقضاء في مواجهة شبهات الفساد".
وشدد أمير الكويت على أن القضاء في البلاد "مشهود له بالنزاهة والاستقلالية"، مشيرا الى أنه "يجب الكف عن تناول الموضوع المنظور لدى القضاء عبر وسائل الإعلام".
وأضاف: "نؤكد حرصنا الدائم على الحفاظ على الأموال العامة".
وشدد على أنه "لن يفلت من العقاب أي شخص مهما كانت مكانته إذا ثبت اعتداؤه على المال العام".
وأكد الشيخ صباح على إيمانه "بحرية التعبير لكننا لن نسمح بما يهدد أمن البلاد واستقرارها"، ودعا إلى الوقوف صفا واحدا في وجه من يحاول العبث بأمن الوطن، مضيفاً: "أمامنا استحقاقات تستوجب الاهتمام لتحقيق طموحات المواطنين ويجب التعاون الجاد بين مجلس الأمة والحكومة والمواطنين"، مشيراً إلى أن "منطقتنا تعيش مرحلة خطرة".
وفي وقت سابق من اليوم، أمر أمير الكويت بإعفاء وزيري الدفاع والداخلية من مهامهما في حكومة تصريف الأعمال.
كما كلف أمير الكويت جابر المبارك الحمد الصباح بتشكيل الحكومة الجديدة، فيما اعتذر المبارك لأمير الكويت عن تعيينه رئيسا لمجلس الوزراء.
وكان أمير الكويت قد قبل استقالة الحكومة، الخميس الماضي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top