2020- 08 - 03   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: وفيتان و19 حالة حرجة بالكورونا logo وزارة الصحة : 177 اصابة جديدة بالكورونا logo التوقّعات الأسبوعية لجميع الأبراج على المستوى المهني والعاطفي logo معين المرعبي يتحدث عن تزوير وتعطيل في مرسوم انشاء فروع الجامعة اللبنانية logo وزارة التربية تنشر خطة العودة إلى المدرسة 2020-2021 logo أستاذ متهم باختلاس المال العام.. هذا ما كشفه رئيس الجامعة اللبنانية logo العثور على جثة في الميناء logo ارتفاع عدد اصابات كورونا في عكار
روكز: التشريع ليس وقته اليوم وموضوع العفو العام يحتاج لبحث وأنا مع العدل العام
2019-11-19 14:16:21

شدّد النائب شامل روكز على أنّ الشعب قال كلمته والنواب هم ممثّلين له، وصوته هو القوي والأعلى وهذا ما حصل اليوم. ولفت في تصريح تلفزيوني، إلى أنّه كان يُفترض أن تكون جلسة اليوم للجان النيابية وليس جلسة تشريعية، مركّزًا على أنّ اليوم ليس وقت التشريع، وكذلك ليس وقت العفو العام الّذي يحتاج إلى بحث، لكن موضوع الموازنة دقيق وحسّاس. وأكّد أنّني مع العدل العام وليس العفو العام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top