2020- 01 - 19   |   بحث في الموقع  
logo كم بلغ عدد المصابين في مواجهات وسط بيروت؟ logo إصابة مراسل ″الجزيرة″ ومصور ″الجديد″ بالرصاص المطاطي في وسط بيروت logo رعد: كلنا مأزومون من السياسة المالية والنقدية logo بالفيديو.. X-61A الأميركية تحلق للمرة الأولى logo المفقودون في جرود حربتا 3 شبان.. لم يُعثر عليهم حتى الآن logo بالفيديو: اعتصام في باريس تضامناً مع المحتجين في بيروت logo قوى الامن تحذر المتظاهرين logo بالفيديو: بدء أعمال الشغب في وسط بيروت
روكز: التشريع ليس وقته اليوم وموضوع العفو العام يحتاج لبحث وأنا مع العدل العام
2019-11-19 14:16:21

شدّد النائب شامل روكز على أنّ الشعب قال كلمته والنواب هم ممثّلين له، وصوته هو القوي والأعلى وهذا ما حصل اليوم. ولفت في تصريح تلفزيوني، إلى أنّه كان يُفترض أن تكون جلسة اليوم للجان النيابية وليس جلسة تشريعية، مركّزًا على أنّ اليوم ليس وقت التشريع، وكذلك ليس وقت العفو العام الّذي يحتاج إلى بحث، لكن موضوع الموازنة دقيق وحسّاس. وأكّد أنّني مع العدل العام وليس العفو العام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top