2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني: تضميد إصابات 15 مواطنا بوسط بيروت ونقل 10 جرحى إلى المستشفيات logo الجميل: أبواب بيت الكتائب بالصيفي مفتوحة لكل المصابين وبحاجة لإسعافات أولية logo الطرقات المقطوعة ضمن البقاع والشمال هي مفرق قب الياس وساحة النور وساحة حلبا والمحمرة logo يزبك دعا لمواجهة المؤامرات والتهديدات: سنبذل كل ما بوسعنا لرفع الضيق عن أهلنا logo إنطلاق مسيرة راجلة في طرابلس وإطلاق هتافات تطالب بتشكيل حكومة اختصاصيين logo إليسا: كل اللي عم نطلبو شغلة واحدة: المساواة! logo محمد رمضان يتخلص من ضرس العقل ويطلب وضعه بالمتحف المصري logo مايا دياب ترفع الصوت وتطلب من الثورة التخلي عن السلمية
عقيص: الجلسة النيابية اليوم فاقمت أزمة مشروعية السلطة بكل مكوناتها
2019-11-19 14:16:23

أكّد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب ​جورج عقيص، في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الجلسة النيابية اليوم، مع ما رافقها من احداث، فاقمت أزمة مشروعية السلطة بكل مكوناتها، لأنها وضعت بعض النواب في مواجهة مباشرة مع الشعب، مصدر سلطتهم. الخروج من عنق الزجاجة يتمّ فقط بتشكيل حكومة إنقاذ من التكنوقراط المستقلين. وبعدها يبدأ زمن الإجراءات الكبرى والقرارات المصيرية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top