2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo الاستشارات غداً وترشيح الخطيب لا يتبنّاه أحد logo جدول مواعيد الاستشارات يؤكد غياب الثقة بين «المستقبل» و«التيار» logo «مسامير» الحراك تتوعد الخطيب.. والحريري ينشد المساعدة الدولية logo هل تصل "عربة" سمير الخطيب إلى محطّتها الأخيرة؟ logo خسائر بـ 400 مليون دولار منذ ١٧ تشرين الثاني logo مقتل 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في إطلاق نار بالقرب من القصر الرئاسي المكسيكي logo تحالف الفتح العراقي: العقوبات الأميركية لن تستأصل مشروع المقاومة بل تؤصله
القاضي مارسيل الحداد ختم التحقيق في ملف موقوفي استراحة صور السياحية
2019-11-19 14:16:25

خَتم قاضي التحقيق الأول في الجنوب مارسيل الحداد، تحقيقاته في ملف موقوفي استراحة صور السياحية، حيث استجوب عشرة من أصل 18 موقوفًا سيقوا من مخفر درك صور إلى قصر العدل في صيدا، في حضور وكلائهم القانونيّين الّذين تطوّعوا للدفاع عنهم بموجب كُتب سطّرت وفق الأصول المرعية عند كاتب العدل، باستثناء واحد منهم حضر مع وكيله الخاص؛ علمًا أنّ قاضي التحقيق سبق أن استجوب عددًا من الموقوفين في الملف عينه. وحضرت المحامية مايا مجذوب بالوكالة عن الجهة المدعية، أي مستثمري استراحة صور، وهي تتّجه لعدم معارضة تخلية سبيل الموقوفين أو بعضهم، بعد إنهاء النيابة العامة الإستئنافية مُطالعة الملف لإبداء الرأي. يضمّ وفد المحامين المتطوّعين عن الموقوفين: حسن بزي، جاد طعمة، هاني الأحمدية، غيدا فرنجية، لما الأمين، ملاك حمية، فاروق المغربي، هبة فرحات، باسل عباس، أيمن فقيه، هلا حمزة وعبد البديع عاكوم، الّذين قرّروا أخذ موضوع تسديد الرسوم والنفقات على عاتقهم الخاص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top