2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وفاة سمير أسعد logo عُسرُ البلع dysphagia: الأسباب والفحص التشخيصي (د. حنينا أبي نادر) logo مائدة ميلادية صحّية و«رشيقة» بامتياز logo بعد انهيار سقف مبنى في الميناء.. هذا ما دعت اليه هيئة العقارات logo هذا ما دعت اليه أنقرة على خلفية العقوبات الأميركية logo رسالة من المحاربين القدامى لكنعان.. هذا ما جاء فيها logo الجيش يعيد فتح طريق ضهر العين – الهيكلية في الكورة logo الحريري و”التيار”: “معركة تكسير رؤوس”!
قطع الإنترنت في ايران حفاظا على الأمن القومي!
2019-11-19 14:17:29

قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي، إن قطع الإنترنت في البلاد على خلفية الاحتجاجات "يصب لصالح الأمن القومي الذي يشكل الهم الأكبر".
وأضاف ربيعي، أن "قرار قطع الإنترنت من قبل مجلس الأمن القومي (الإيراني) كان طبيعيا، لأن البعض أراد استغلال المظاهرات"، مؤكدا أنه "ستجري إعادة وصل الإنترنت في المحافظات التي لا يجري فيها استغلاله ضد البلاد أولا".
وتابع ربيعي قائلا: "نعترف بأن قطع الإنترنت تسبب بالكثير من المصاعب لكثيرين، لكن ذلك يصب لصالح الأمن القومي الذي يشكل الهم الأكبر".
إلى ذلك قال وزير الاتصالات الإيراني، محمد جواد آذري جهرمي، إن مجلس الأمن القومي الإيراني هو المسؤول عن قرار إعادة خدمة الإنترنت من عدمها في البلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top