2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بلاغ بحث ومذكرة إحضار في حق متورّط في قضية “عصابة التيكتوكرز” logo مانشيت “الأنباء”: جريمة إنسانية جديدة تنبئ بكارثة في رفح… وجبهة الجنوب إلى مزيد من السخونة logo هذا ما دوّنته “الجمهورية” في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية “الديار”: تحفظات لبنانية جوهرية تطيح بالورقة الفرنسية المنقّحة! logo إعادة فتح معبر كرم أبو سالم logo نائب "التيار" يتحدّث عن "فضيحة" في الهبة الأوروبية logo حول الجلسة النيابية... كرم: لا موقف حتى الساعة logo النقيب كمال مولود يدعو لمؤازرة مؤسسات المياه ويحذر من زيادات ستطرأ على إشتراكات المياه.. الكهرباء هي السبب!..
الخازن: كنّا سنحضر جلسة إنتخاب اللجان فقط
2019-11-19 15:20:03

أشار النائب فريد هيكل الخازن في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" الى "اننا كنّا سنحضر جلسة إنتخاب اللجان فقط لا غير أما في التشريع فقد أعلنّا سابقاً موقفنا الرافض وتحديداً لقانون العفو المشؤوم". كنّا سنحضر جلسة إنتخاب اللجان فقط لا غير أما في التشريع فقد أعلننا سابقاً موقفنا الرافض وتحديداً لقانون العفو المشؤوم— Farid Haykal El Khazen (@FaridHaykalElKh) November 19, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top