2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يعلن عن عملية جديدة.. اليكم تفاصيلها logo بيان جديد من الجيش بشأن جريمة العزونية.. إليكم ما كشف logo لقاءات في البيت الأبيض ووزارتي الخزانة والخارجية… هذا ما كشفه كنعان logo "الخماسية" تنهي جولاتها: لفصل الرئاسة عن أحداث الجنوب logo "الغرنوق الدّنِف" آخر دواوين الراحل عبداللطيف خطّاب logo "المركزي" يخفف الاقتصاد النقدي: نكافح تبييض الأموال وتمويل الإرهاب logo منع أساتذة "اللبنانية" من التعليم بالجامعات الخاصة: الطاعة لبدران؟ logo خاص: إتجاه دولي لإنشاء صندوق مخصص لإعادة إعمار سورية... "بإدارة أميركية"
اردوغان: أبلغت ترامب أننا لن نتخلى عن “إس 400” الروسية
2019-11-19 15:56:27

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أنه أبلغ نظيره الأميركي دونالد ترامب، خلال محادثاتهما في واشنطن الأسبوع الماضي أن أنقرة لن تتخلى عن منظومة الدفاع الصاروخي “إس 400″، التي اشترتها هذا العام من روسيا على الرغم من احتجاج شريكتها في حلف شمال الأطلسي.


وعقد أردوغان وترامب محادثات، في البيت الأبيض، في وقت سابق، للتغلب على الخلافات المتصاعدة بين بلديهما المتحالفين.




وتقول واشنطن إن منظومة “إس-400” تشكل تهديدا لطائراتها “إف 35” المقاتلة وعلقت مشاركة تركيا في برنامج تصنيع الطائرة، التي كانت قد تعاقدت على شرائها.


وجاءت تصريحات أردوغان، خلال حديثه إلى أعضاء حزبه العدالة والتنمية في البرلمان، اليوم الثلاثاء، بحسب ما ذكرته وكالة “رويترز”.


وأوضح أنه “أبلغ ترامب، أنه إذا أصرت الولايات المتحدة على موقفها المتصلب، بشأن طائرات “إف – 35″، فإن تركيا ستسعى للحصول على بدائل للوفاء باحتياجاتها الدفاعية على الأمد المتوسط.





f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top