2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo سجال الانتخابات البلدية: التمديد يغلب المعارضة logo نار الجنوب تستعر: صواريخ "الحزب" وأنفاقه هدف إسرائيل الاستراتيجي logo اسرائيل تنشر فيديو للحظة اغتيال قيادي في الحزب logo وزير الدفاع يطعن بقرار تعيين رئيس للاركان logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة logo لأول مرة منذ 2022... أوستن يتحدث مع نظيره الصيني بِشكلٍ مطول! logo أدرعي "يزعم" إغتيال قائد في "الرضوان"!
حسان صقر: كنّا نتمنّى أن يكون هناك إجماع على المطالب في الحراك
2019-11-19 17:16:28

لفت عميد الخارجية في ​الحزب السوري القومي الإجتماعي​ ​حسان صقر إلى أنّ الكلام عن عرقلة حزبنا لـبوسطة الثورة في جدرا عار من الصحة، ولا علاقة لنا بهذا الأمر، مبيّنًا أنّنا كنّا نتمنّى أن يكون هناك إجماع على المطالب في الحراك، مركّزًا على أنّ الحراك ليس خطة ميدانيّة، إنّما برنامج ولكنّنا رأينا أنّ الخطة الميدانيّة تقدّمت على البرنامج. وأوضح في حديث تلفزيوني، أنّ الخطة الميدانيّة لها علاقة بقطع الطرق، والكلام عن حكومة تكنوقراط هو برنامج مرحلي، مؤكّدًا أنّ أيّ مواطن لا يستطيع الطلب من أحد أن يكون مع الثورة لأنّه يريد حكومة تكنوقراط، ولا يجب اختصار عظمة ما يحدث بطلب حكومة تكنوقراط من مستقلّين ورأى أنّ اليوم، هذه الثورة راكمت انتصارات عدّة، وأصبح عليها مسؤوليّة ولديها القدرة على الفيتو في البلد، ويجب ان يكون لديها القدرة على البناء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top