2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين من مناطق في الشمال logo المستجدات السياسية بين بري وكتلة “الاعتدال الوطني” logo الإعدام لمغني راب إيراني بتهمة "الفساد في الأرض"! logo "تيك توك" تطعن في قانون أميركي يهدد بحظرها logo "ميتا" تضاعف أرباحها...واستثمارها في الذكاء الاصطناعي يقلق "وول ستريت" logo شمال حلب:فرقة المعتصم تعزل قائدها..متهم بالخيانة والفساد logo "صفوف من الخيام البيضاء"... مؤشر جديد لاقتراب هجوم رفح (صور) logo إجراءات مكافحة حشرة الـ"Calosoma Olivieri"
سوريا تعزّز صدارتها للمجموعة الأولى والعراق يتعادل أمام البحرين
2019-11-19 18:09:29

عزّز ​المنتخب السوري​ صدارته للمجموعة الأولى من ​التصفيات الآسيوية المزدوجة​ المؤهلة إلى ​كأس العالم 2022​ وكأس آسيا 2023، وذلك بعد الفوز على حساب منتخب ​الفيليبين​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وسجل هدف سوريا الوحيد في اللقاء اللاعب ورد السلامة في الدقيقة 23. وأصبح في رصيد نسور قاسيون 15 نقطة في المركز الأول بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.

وفي المجموعة الثالثة، سقط منتخب ​العراق​ بفخ التعادل السلبي أمام منتخب البحرين.

وأصبح في رصيد أسود الرافدين 11 نقطة في المركز الأول، فيما رفعت البحرين رصيدها إلى 9 نقاط في المركز الثاني.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top