2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo الإفراج عن سوري خُطف في مشاريع القاع logo سرقة أدوات منزلية من أحد المنازل في شبعا logo في بعلبك..أصيب بطلق ناري عن طريق الخطأ logo مسيرات واحتجاجات في بيروت تسبق استشارات الغد logo وهاب ردّاً على عودة: "ما هكذا تورد الإبل" logo المفتي قبلان يردّ على المطران عودة logo "تنبيه" من حزب الله.. "يجب أن نبقى متيقظين وحاضرين" logo عودة: البلد يُحكَم من جماعة بالسلاح ومن شخص تعرفونه
«لوتس الغانم» تستعرض أيقونتي السرعة Exige 350s وEvora 400
2019-11-19 22:58:40

تحت عنوان «عطلة نهاية الأسبوع مع لوتس» وضمن أجواء من التشويق والإثارة، أقامت لوتس الغانم يوم لوتس المفتوح ورعت يوم الحلبة المفتوحة في مدينة الكويت لرياضة المحركات وذلك في 25 أكتوبر، مانحة عشاق هذه العلامة التجارية فرصة التعرف على سياراتها وقيادة أيقونتي السرعة Exige 350s وEvora 400 اللتين سلبتا الأنفاس بحضورهما القوي.

وبهدف تقديم تجربة مميزة وحقيقية لعملائها، قامت لوتس الغانم بحجز الحلبة الجنوبية بالكامل مستقبلة محبيها على دفعتين، إذ تم وبالاشتراك مع فريق إدارة الثروات في بنك الخليج، استقبال نخبة من العملاء المرموقين بين الساعة الـ 10 صباحا والـ 6 مساء الذين تمتعوا بأجواء من المرح والترفيه، إذ تخلل الحفل تغطية مباشرة وفقرات فنية ورسم وتقديم لأشهى المأكولات، فضلا عن مفاجأة لوتس الغانم للجميع بتوزيعها الهدايا وإطلاق باقة من العروض الخاصة على سياراتها.

أما في الساعة الـ6 مساء، فقد فتحت الحلبة أبوابها لجميع محبي لوتس الذين أتوا لاستعراض سياراتهم والتنافس بشغف داخل مدينة الكويت لرياضة المحركات التي تعد أكبر حلبات السيارات في الكويت مما يجعلها وجهة محلية جذابة لجميع محبي التسابق.

وقد تسنى للجماهير تجربة قيادة سيارات لوتس وكذلك الحصول على جولة مجانية وذلك بحضور سائقي Driving Dynamics المحترفين في قيادة سيارات لوتس والذين قدموا من الخارج إلى الكويت ليحرصوا على سلامة المشاركين ويتأكدوا من تمتعهم بتجربة لا تنسى.

وإذ تدرك لوتس تماما حاجة عملائها للقيادة بأسلوب مميز، فهي تقدم سيارات مخصصة بالكامل ذات طابع شخصي يتناسب تماما مع احتياجات محبي هذه العلامة التجارية، كما توفر الشركة إمكانية تعديل التصاميم اليدوية لخلق سيارة فريدة من نوعها صنعت لتتلاءم مع متطلبات كل عميل، إذ ان إحدى ركائز لوتس الأساسية التي لطالما استقطبت عملاءها هي الطابع الفريد الذي لطالما تمتعت به.

وعن نوع العملاء الذين تأمل الشركة بجذبهم، فهم الأشخاص الذين يتمتعون بإحساس حقيقي من التفرد والحصرية، أولئك الذين لا يرضون بالحصول فقط على ما يملكه الآخرون بل يسعون باستمرار لاقتناء الأحدث والأفضل والأكثر فرادة من غيره، إذ ان سائق لوتس شخص لا يطمح لأن يكون مثل أي شخص آخر، لا بل يسعى دائما للإبداع.

وسواء أكنت تفكر في إعادة تنفيذ لوحة القيادة أو تغيير لون فتحة السقف أو حتى الحصول على تصميم داخلي مختلف، فإن لوتس لديها ما يلزم لتقديم طابع فريد ومخصص لا مثيل له، وحقيقة تصنيع الشركة لـ 2000 سيارة سنويا فقط تؤكد أنها «ليست فقط لأي شخص».

وتعتبر لوتس واحدة من أكثر الشركات المصنعة للسيارات الرياضية شهرة في العالم، فهي تحتل طليعة فئة الهندسة خفيفة الوزن كما تعتبر سيارة لوتس سيارة سباق صممت خصوصا لهواة السباقات، ويؤكد على ما سبق الجوائز العديدة التي فاز بها فريق لوتس في عدد كبير من سلسلة رياضة السيارات، بما في ذلك F1، وIndie Car وغيرها من سباقات السيارات الرياضية.

كما تعد الحلبة الهدف الأول لهذه السيارة، ويعزى ذلك إلى تفاصيلها الدقيقة وتصميمها الديناميكي الهوائي، فسيارات لوتس قد وجدت لتخوض غمار الحلبات ولتمنح محبي السباقات متعة قل نظيرها.

يمكن لعشاق السيارات الرياضية والفريدة أيضا متابعة آخر أخبار سيارات لوتس عبر حساب الغانم للسيارات على الإنستغرام على [email protected]



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top