2019- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo أبو سليمان: 60 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي logo "تكتل الجمهورية القوية" يعلن موقفه من الإستشارات النيابية logo وهاب: الإستشارات قد لا تحصل الإثنين وأنا مع بقاء الحريري رئيسا للحكومة logo وزارة النقل السورية تعفي الشاحنات العراقية من رسوم الدخول logo بومبيو يرفض تقرير الديمقراطيين بشأن عزل ترامب: خاطئ بشكل كامل logo سقوط قذيفتين داخل قاعدة بلد الجوية في العراق logo الأيام الأخيرة لداليدا في «سر» logo يوسف الخال: تخطيت مرحلة التأسيس!
«شمال الخليج» تعرض «سوناتا» و«باليسيد» الجديدتين كلياً خلال حدث «موتوري رود شو»
2019-11-19 22:58:44

بعد كشف النقاب عن المركبتين سوناتا وباليسيد في حدث «موتور شو» وحيازتهما ردود فعل إيجابية من الزوار، ستعرض شركة «شمال الخليج» سوناتا وباليسيد الجديدتين كليا طراز 2020 خلال مشاركتها في حدث «موتوري رود شو» الذي يستمر من 21 ولغاية 23 نوفمبر الجاري، في منطقة سليل الجهراء، وعرض مزايا هاتين المركبتين المميزتين والرائدتين بتصميمهما الأخاذ، ليتمكن محبو سيارات هيونداي وعشاق التكنولوجيا والتصميم الفريد من للاطلاع على خصائص هذين الطرازين الجديدين كليا.

في هذه المناسبة، عبر مدير التسويق في شركة شمال الخليج خلدون عبدالحافظ عن سروره لعرض الطراز الجديد من سيارة سوناتا وباليسيد الجديدة خلال حدث «موتوري رود شو»، بعد النجاح الكبير والإقبال الكثيف الذي لقيته هاتين المركبتين من قبل عملاء هيونداي في السوق الكويتي خلال إطلاقهما ضمن حدث «موتور شو» الذي جرى مؤخرا في الأفنيوز.

وأضاف: في إطار سعينا الدائم لتلبية احتياجات العملاء، وتماشيا مع رؤيتنا لنصبح أفضل علامة تجارية للسيارات باختيار العملاء، نعمل على تقديم خدمة ونكرس جهودنا بهدف إرضاء عملائنا.

كما إنه من دواعي سرورنا أن نشارك في حدث «موتوري رود شو»، لنصل من خلاله إلى عملائنا الأوفياء في الجهراء من خلال سيارتين رائعتين من طراز الدفع الرباعي والسيدان.

ويهدف عرض سوناتا وباليسيد مجددا إلى إتاحة الفرصة مرة أخرى أمام عملاء هيونداي في الكويت للاطلاع على التصميم الأخاذ الذي تمتاز به هاتين المركبتين، إضافة إلى الأداء المميز والمزايا التكنولوجية المتكاملة التي تجعل منهما سيارتين مثاليتين تحملان في مزاياهما وبفخر إرث العلامة التجارية هيونداي.

وتحقق سوناتا قمة القوة والدقة، مع محرك 2.5 الجديد ذات ست سرعات، مع 178 قوة حصانية و6000 دورة في الدقيقة.

ويتم التحكم في اختيار التروس بواسطة منتقي حركة كهربائي جديد كليا، والذي يجعل تغييرات التروس أكثر أمانا ودقة وثباتا. ولكي تؤكد السيارة على أدائها العالي، تم تزويد سوناتا بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة اختيارية وإطارات بيريللي المميزة.

كما يسيطر مفهوم الحس الرياضي على التصميم الخارجي لسوناتا وتتعزز شخصيتها ذات التقنية العالية من خلال مصابيح خلفية وأمامية LED كاملة الإضاءة.

تستخدم هذه السيارة تطبيقا واسعا من التقنيات المتقدمة لتعزيز الراحة والسلامة، بدءا بنظام عرض البيانات على الزجاج الأمامي، ومجموعة العدادات الواضحة وشاشة النقاط العمياء.

ويمنح النظام الصوتي المتميز من Bose تجربة صوتية استثنائية، ما يجعلك تشعر وكأنك في حفل موسيقي حي، كما تعمل خاصية بلوتوث على الارتقاء بتجربة الاستماع من خلال توفير الراحة بالوصول إلى هاتفك الذكي من دون استخدام يديك.

هذا، ويضمن نظام شحن الهاتف الذكي لاسلكيا عدم توقف الهاتف، وفي حال نسيت هاتفك بعد مغادرة السيارة فإنها ستصدر تحذيرا لطيفا ينبهك إلى وجود الهاتف في السيارة.

كما تزيد شاشة LCD مقاس 12.3 بوصة من فخامة المقصورة الداخلية في سوناتا.

وتأتي باليسيد، المركبة المتوسطة الحجم، ذات الأبعاد الأكبر طولا وعرضا وارتفاعا من أبعاد مركبة هيونداي الشهيرة سانتافي، مبنية على شاصيه جديد كليا مصمم خصيصا للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات مع رحابة استثنائية لمقاعد الصفين الثاني والثالث في المقصورة التي تضم ثمانية مقاعد، إلى جانب منطقة واسعة للشحن ومرونة في إعادة تشكيل المقاعد.

كما تحتوي باليسيد على باقة من التصاميم الأنيقة والمبتكرة، إذ تتميز بتصميم خارجي وتشطيبات داخلية فاخرة، مع مستويات جديدة من قدرات القيادة على جميع الطرق وفي الأحوال الجوية كافة، فضلا عن الكفاءة في القيادة وتقنيات الراحة والسلامة، ومزايا الرحابة الداخلية.

وتتوافر سيارة باليسيد مع حرية اختيار المحرك، وناقل الحركة الأوتوماتيكي السلس ذي الثماني سرعات، الذي يعمل بالنقل السلكي.

يوفر كل من محرك البنزين Gen II Lambda 3.5 MPi و277 قدرة حصانية، والديزل 3.8 GDi و295 قدرة حصانية، بكفاءتهما العالية والصديقة للبيئة أقصى قدرة في هذه الفئة من السيارات.

ويتوافقان كليا مع الشروط المحلية لضبط كمية الانبعاثات.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top