2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عبد اللهيان عن “هجوم أصفهان”: الأسلحة التي إستخدمت كانت أشبه بألعاب الأطفال logo ايهاب حمادة: دعمنا ترشيح الوزير سليمان فرنجيه لما نراه فيه من معايير ومواصفات وأهلية logo اعتصام عند مدخل عين الحلوة logo اسرائيل تزعم قصف عدّة اهداف لِـ"حزب الله" تواجد داخلها عناصر (فيديو) logo شهداء وجريحان في الغارة الإسرائيلية على الجبين logo ليلى غادرت ولم تَعُد... هل تعرفون مكانها؟ logo الإعتداء ضرباً على نائب رئيس المجلس العام الماروني في الأشرفية logo الخطيب: تأكيد الالتقاء على كلمة سواء لإخراج لبنان من وضعه
تدابير سير بمناسبة عيد الاستقلال
2019-11-20 14:23:19

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان، انه "لمناسبة عيد الاستقلال سيقام عرض عسكري يوم الجمعة في 22/11/2019، في جادة نديم الحكيم / اليرزة، لذلك ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير التالية:
منع وقوف السيارات اعتباراً من مساء الخميس 21/11/2019 وحتى انتهاء الاحتفال في اليوم التالي، على جانبي الطرقات التالية:********* - الصياد حتى الجمهور ــــ مفرق كاليري متى.*********- مفرق الجمهور - كاليري متى باتجاه مفرق كنيسة مار عبدا وفوقا - ساحة بعبدا *********- تقاطع الحدث / بعبدا ( مفرق الصنوبرة ) - مفرق بعبدا - جسر الصفير.********* - ساحة بعبدا -جادة المعهد الانطوني -المعهد الانطوني-ساحة الحدث -الكفاءات.
منع مرور السيارات اعتباراً من الساعة 5.00 من تاريخ الاحتفال وحتى انتهائه:*********_ للسير المتجه نزولاً من الجمهور باتجاه الصياد وتحويله إلى:*********جسر الجمهور (المدرسة الانجيلية) نحو ساحة بعبدا، جادة المعهد الانطوني، ساحة الحدث، الكفاءات، كاليري سمعان.*********الجمهور، كنيسة مار عبدا وفوقا، ساحة بعبدا، تقاطع الحدث-بعبدا (مفرق الصنوبرة)، مفرق بعبدا.*********للسير المتجه صعوداً من:*********اوتوستراد الكرنتينا باتجاه البقاع في محلة الصياد، وتحويله باتجاه مفرق بعبدا، الصنوبرة، ساحة بعبدا، كنيسة مار عبدا وفوقا، الجمهور.*********2_ الضاحية الجنوبية وبولفار كميل شمعون باتجاه البقاع في محلة كاليري سمعان، وتحويله باتجاه الكفاءات، الحدث، ساحة بعبدا، الجمهور.
3ـــ للسير المتجه من اوتوستراد المطار باتجاه الصياد قبل جسر الصفير وتحويله باتجاه الحدث.*********_ منع مرور الشاحنات اعتباراً من الساعة 00.5 من تاريخ 22/11/2019 وحتى انتهاء الاحتفال، على الطرقات التالية:*********_ الطريق الدولية، من الجمهور حتى الصياد، بالاتجاهين.*********- الطريق الدولية المتجهة من البقاع نحو بيروت.*********- لطريق الممتدة من مرفأ بيروت باتجاه أوتوستراد الكرنتينا.
وطلبت المديرية من "المواطنين الكرام اخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top