2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر.. غارات إسرائيلية تطال هذه المناطق جنوبًا logo باسيل: كنا أمام خيارين إما الفراغ أو الذهاب إلى انتخابات بلديّة لن تحصل logo وفد قادة الجمعيات الكشفية اللبنانية زار الحزب العربي الديموقراطي الناصري في القاهرة   logo "رح افضحكم"... رسالة "تحذيرية" إلى النواب! logo إسرائيل تستعد لـ"الأسوأ " في حال توسّعت الحرب مع حزب الله logo جعجع مُعلّقاً على التمديد: طعنة جديدة للديمقراطية logo أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين من مناطق في الشمال logo المستجدات السياسية بين بري وكتلة “الاعتدال الوطني”
"لبنان من طرابلس يحذر من الإنهيار"
2019-11-20 15:28:46

عقدت الهيئات الإقتصادية الشمالية اجتماعا استثنائيا في غرفة طرابلس والشمال، للتداول والتشاور في مجانبة الإنهيار الإقتصادي.واعلن المجتمعون "أن الهيئات ستبقى على إجتماعاتها مفتوحة"، وذلك في بيان مقتضب بعنوان "لبنان من طرابلس الكبرى يحذر من الإنهيار".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top