2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب" logo مخاوف من اجتياح رفح... أميركا تعبر لإسرائيل في اجتماع افتراضي! logo بعد تعليق الرحلات الجوية... سلاح الجو الإسرائيلي يؤكد تنفيذ "غارة" على أصفهان logo واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
توقيف موظفين تركيين في قنصلية أميركية لفترة وجيزة
2019-11-20 18:57:06

أوقفت السلطات التركية لفترة وجيزة، اليوم، موظفين تركيين في قنصلية أميركية، متهمين بأنهما “سخرا من الإسلام” خلال احتفال بعيد هالوين، وفق ما أفادت وكالة أنباء دوغان التركية.


وقالت الوكالة إن رجلا وامرأة يعملان في القنصلية الأميركية في أضنة في جنوب تركيا أوقفتهما الشرطة لاستجوابهما، ثم أطلقتهما.


ويأتي هذا التوقيف بعدما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شخصين يسخران من ماء زمزم التي تستقدم من مكة المكرمة وتعتبر مباركة بالنسبة الى المسلمين، خلال احتفال بعيد هالوين.


ويظهر في الفيديو رجل يرتدي ثوبا أبيض وقلنسوة، يرفع كأسا تحوي كحولا ويقول: “اشربوا من هذا أيضا”.


وقالت وكالة دوغان، نقلا عن مكتب النائب العام، إنه بعد نشر هذا الفيديو فتح تحقيق في “تحقير القيم الدينية”.


وأضاف أن “الشخصين اللذين يظهران في الفيديو موظفان في قنصلية الولايات المتحدة في أضنة ويبلغان من العمر 30 و38 عاما، استجوبا ثم أطلقا”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top