2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
موجز المساء: مورينيو ثاني مدرب اعلى للاجر، رونالدو تزوج سرا في بلد عربي والاتحاد الاسباني يعوض على مورينو
2019-11-20 21:15:42

نبدأ مع أهم الأخبار، حيث تصدر خبر إنضمام المدرب ​جوزيه مورينيو​ إلى الجهاز الفني لنادي ​توتنهام​ أخبار المواقع الإلكترونية والصحف لهذا اليوم، حيث وقع المدرب البرتغالي على عقد لموسم 2022-2023 ليخلف ماوريسيو بوتشيتينو.
وأشارت عدّة تقارير صحافية إلى أن راتب مورينيو مع السبيرز قدره 17.5 مليون يورو في الموسم الواحد. ولفت موقع كالتشيو ميركاتو إلى أن مورينيو أصبح المدرب الثاني الأعلى أجرًا في العالم بعد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا الذي يتقاضى حاليًا 23 مليون يورو.

على صعيد آخر، كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن نجم ​​يوفنتوس​​، البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ تزوج سرا من صديقته ​جورجينا رودريغيز​. وأشارت مجلة "نوفيلا 2000" الإيطالية، إلى أن نجم "السيدة العجوز"، تزوج من جورجينا بشكل سري، وأقيم حفل الزفاف ب​المغرب​ في آب الماضي.

وفي كرة المضرب، نجح الألماني فيليب كولشرايبر في قلب تأخره أمام غيدو بيا ليفوز عليه بنتيجة 1-6 و6-3 و6-4، لتتلقى الارجنتين في نهائيات ​بطولة كأس ديفيز للتنس​ الخسارة الاولى، وذلك بعد الفوز على تشيلي 3-0.


أما في كرة السلة، أنهى غولدن ستيت وريورز سلسلة من 7 هزائم متتالية في ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​، بالفوز (114-95) على ممفيس غريزل. وفي مباريات أخرى سجلت النتائج التالية:
بيليكانز 115-104 بليزرز
كينغز 120-116 صنز
ليكرز 112-107 ثاندر.

متفرقات دولية ومحلية:

-أكّدت عدّة أوساط أن ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ سوف يعقد إجتماعًا مصيرًا وحاسمًا يوم الإثنين المقبل مع رؤساء أندية الدرجة الأولى للبت في مصير ومستقبل بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم بعدما توقفت منذ الـ17 من شهر تشرين الأول. ورجّحت الأوساط أن يتم الإتفاق على إستئناف البطولة من دون حضور الجماهير.

-نشرت زوجة مدرب بولونيا الايطالي ​سينيسا ميهايلوفيتش​ صورة تجمعها معه عبر حسابها في إنستغرام وهما يغادران المستشفى، بعدما أنهى المدرب الصربي المرحلة الثالثة من العلاج الكيميائي حيث يعاني من مرض اللوكيميا.

-كشفت تقارير صحف إسبانية، عن التعويض المالي الذي حصل عليه روبرت مورينو من الاتحاد الإسباني بعد إقالته من تدريب اللاروخا. واشار برنامج "الشيرينغيتو" الاسباني، أن مورينو قد وقع على تسوية مع الاتحاد الإسباني وحصل على تعويض بقيمة 600 ألف يورو.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top