2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo علامة بعد لقائه ميقاتي: لبنان لا يمكنه تحمل ملف النازحين أكثر من ذلك logo السنيورة التقى فرونتسكا.. وهذا ما بحثاه logo بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) logo بالقذائف ‏المدفعية... استهداف جديد لحزب الله! logo عبدالله يكشف عن مقاربة في ملف النزوح السوري logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي!
لأول مرة.. عرض فيديو "الواقعة" التي هزّت السعودية
2019-11-20 21:25:05

بثّت قناة سعودية "لقطات حصرية لتوثيق الواقعة التي هزّت المملكة العربية السعودية، والتي شغلت الرأي العام العالمي".
ونشرت قناة "الإخبارية" السعودية، مساء اليوم الأربعاء، فيديو حصرياً لعملية إقتحام الحرم المكي قبل 40 عاما كاملة، التي وقعت فجر العشرين من تشرين الثاني 1979.
وأذاعت القناة السعودية "لقطات حصرية لعملية الإقتحام"، على حسابها الرسمي عبر"تويتر"، مساء اليوم، الأربعاء، وهي "العملية التي استولى من خلالها أكثر من 200 مسلح على الحرم المكي، وسيطروا عليه، بدعوى ظهور المهدي المنتظر".
يُشار إلى أن "عملية "جهيمان" هزّت العالم الإسلامي برُمته، خاصة وأنه سقط بعض رجال الأمن وبعض المسلحين المتحصنين داخل الحرم المكي، في وقت برر جهيمان العتيبي، قائد عملية الاقتحام هجومه بدعوى نصرة للمهدي المنتظر".

فيديو | #الإخبارية تنفرد بصور حصرية عن #حادثة_جهيمان قبل 40 عاما #حادثة_اقتحام_الحرم pic.twitter.com/ThiSPrSml9

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) November 20, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top