2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟ logo الملكي يخشى مفاجآت أسود بلباو وبرشلونة يسعى لمواصلة النتائج الجيدة logo بناء مهبط طائرات على جزيرة يمنية... ما دور الإمارات؟ logo "عدوان على محيط السيدة زينب في سوريا"
ذبيان: الشعب يريد تطبيق النظام ونحذر من اضاعة الوقت
2019-11-20 22:21:39

أشار رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان الى أن الشعب اللبناني ومن خلال تحركاته المطلبية المُحقة والعادلة بات مطلبه واضحا جدا ويتجلى في عبارة الشعب يريد تطبيق النظام. واذ حذر من اضاعة المزيد من الوقت لأنه يزيد من غضب الشارع، سأل ذبيان عن سبب رفض بعض القوى السياسية تحمل مسؤولياتها ومحاولة رمي المشكلة على الاخرين، بينما هم جزءمن الأزمة السياسية والاقتصادية الراهن. كذلك استغرب رئيس تيار صرخة وطن عدم تحرك القضاء الذي يعتبر أساس اي نظام لأنه يعتبر أساس الملك، سائلا متى تلعب سلطة القضاء دورها خصوصا بعد الكشف عن سلسلة من فضائح الفساد والسرقات الموصوفة. ودعا ذبيان الى محاسبة المصارف على خلفية دورها في افتعال الأزمة المالية الناجمة عن الاجراءات والقيود التي تقوم المصارف بفرضها على المودعين، بينما قامت هذه المصارف بتهريب قسم كبير من رأسمالها الى خارج لبنان في خطوة ترتقي الى مستوى الجريمة المالية. وفي سياق متصل اعتبر رئيس تيار صرخة وطن انه لا بد من اسقاط الحصانة عن جميع السياسيين، لأن السياسي المرتكب فاسد ومقاضاته أمر ضروري، وعليه ندعو الى نزع مصطلح الحصانة من القاموس السياسسي والعملاني في لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top